شباب جباليا بطل كأس مرحلة الذهاب بعبوره اتحاد الزوايدة
آخر تحديث GMT11:49:19
 لبنان اليوم -
الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً إدانة مشجع بالسجن لمدة 12 شهراً وجه إساءة عنصرية إلى مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن اغتيال قائد سلاح الجو في حزب الله محمد حسين سرور خلال غارة على بيروت الجيش السوداني يشنّ قصفاً مدفعياً وجوياً في العاصمة الخرطوم خلال أكبر عملية له لاستعادة أراضيه مقتل 15 فلسطينياً بقصف إسرائيلي على مدرسة نازحين في شمال غزة وزارة الصحة اللبنانية تُعلن مقتل 60 شخصاً وإصابة 81 آخرين في اعتداءات اسرائيلية على مناطق مختلفة بالبلاد وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

"شباب جباليا" بطل كأس مرحلة الذهاب بعبوره اتحاد الزوايدة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - "شباب جباليا" بطل كأس مرحلة الذهاب بعبوره اتحاد الزوايدة

شباب جباليا
غزة - العرب اليوم

توج فريق كرة الطائرة في نادي شباب جباليا بلقب مرحلة الذهاب لبطولة الدوري العام الممتاز للعبة- دوري جوال، بفوزه على منافسه اتحاد الزوايدة بنتيجة 3-صفر، وحلَّ فريق الصداقة- حامل اللقب قبل الأخير، خلفه في المركز الثاني، بعد أن تساويا في عدد النقاط وكذلك عدد الأشواط، وبأفضلية المواجهات المباشرة بينهما.

وهذه المرة الأولى منذ أكثر من عقدين، يتصدر شباب جباليا لائحة ترتيب الدوري، ويقدم الفريق الأزرق أداءً مميزاً، بنيله لقب الكأس، وفوزه في الذهب على غريميه خدمات جباليا، والصداقة الذي فاز بدوره على خدمات جباليا في هذه الجولة بنتيجة 3-1، ليتلقى البطل الخسارة الثانية.

وأقيمت المباراتان بحضور جماهيري كبير، على صالة الشهيد سعد صايل، بحضور عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء الاتحاد واللجان، عدد من رؤساء ومجالس الأندية، وكوادر ومحبي اللعبة.

الصداقة- خدمات جباليا

دخل الصداقة مباراة ثأرية بقيادة نجم فلسطين خالد العرقان، وذلك لتعويض الخسارات التي تلقاها منه، وفقدانه لقبه، تقدم الخدمات في الشوط الأول بنتيجة 28-26، وانتفض لاعبو الصداقة، وتقدموا في الأشواط الثلاثة المتبقية، وجاءت على النحو التالي، الثاني 25-23، والثالث 25-17، والرابع 25-15.

حكم المباراة: أسامة المقيد أولاً، وحاتم حمودة ثانياً، وسمير المقيد مسجلاً، وأكرم السرسك، وبلال أبو سمعان، وحارث أبو العمرين، ومحمد أبو ركبة مراقبا خطوط، ومحمد عوكل من لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للحكام.

شباب جباليا- اتحاد الزوايدة

وغرَّد شباب جباليا في المقدمة، بفوزه على القادم الجديد للأضواء اتحاد الزوايدة، وذلك بثلاثية نظيفة، وجاءت على النحو التالي: الشوط الأول 25-17، وفي الثاني 25-19، وفي الشوط الثالث 25-17.

حكم اللقاء: جميل الزعانين أولاً، وياسر أبو عبيد ثانياً، وأحمد صالح مسجلاً، وبلال أبو سمعان، ومحمد أبو ركبة مراقبا خطوط، ومصطفى النواجحة لجنة مسابقات، وأسامة المقيد مراقباً للحكام.

المجمع الإسلامي- بيت حانون الرياضي

وحقق المجمع الإسلامي فوزاً نظيفاً على اتحاد بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/6)، الثاني (25/22)، والثالث (25/10).

 

حكم اللقاء: حاتم حمودة أولاً، عادل أبو ركبة ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، ومحمد صافي، وناصر زقوت مراقبا خطوط، مصطفى النواجحة لجنة مسابقات، وجمال فياض مراقباً للحكام.

الشجاعية- الكرامة

وحقق الشجاعية فوزاً على الكرامة بثلاثة أشواط لواحد، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (25/21) لصالح الشجاعية، الثاني (25/21) لصالح الكرامة، الثالث (25/23)، والرابع (25/19) لصالح الشجاعية.

حكم اللقاء: محمد أبو سعدة أولاً، جهاد أبو حبل ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعاطف حسونة، وياسين عوكل مراقبا خطوط، محمد عوكل لجنة مسابقات، وجمال حسونة مراقباً للحكام.

عقوبة على الشجاعية

وقرر اتحاد الكرة الطائرة فرض عقوبة بحق لاعب نادي اتحاد الشجاعية مهند ماضي، بإيقافه (6) مباريات، ودفع غرامة مالية مقدارها (100) دينار أردني، بعد سوء السلوك الذي قام به خلال مباراة فريقه أمام شباب جباليا، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب جباليا بطل كأس مرحلة الذهاب بعبوره اتحاد الزوايدة شباب جباليا بطل كأس مرحلة الذهاب بعبوره اتحاد الزوايدة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 08:42 2022 الخميس ,05 أيار / مايو

اتجاهات الموضة في الأحذية لربيع عام 2022

GMT 06:59 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

أفكار لتنسيق ملابس المحجبات الواسعة بأناقة

GMT 01:31 2023 الأربعاء ,22 آذار/ مارس

هزة أرضية في بحر لبنان

GMT 17:42 2022 الأحد ,23 كانون الثاني / يناير

3 فنادق فخمة في روسيا من فئة الخمس نجوم

GMT 21:45 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

عائلة ليونيل ميسي تتحكم في مستقبل البرغوث مع برشلونة

GMT 06:54 2023 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

قواعد وإتيكيت الحديث واتباع الطرق الأكثر أناقاً

GMT 12:53 2021 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

برفوم دو مارلي تقدم نصائح قيمة لاختيار العطر المناسب

GMT 20:37 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

مجموعة من افضل العطور الشرقية النسائية لشتاء 2021
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon