منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض loréal
آخر تحديث GMT17:17:05
 لبنان اليوم -
إدانة مشجع بالسجن لمدة 12 شهراً وجه إساءة عنصرية إلى مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن اغتيال قائد سلاح الجو في حزب الله محمد حسين سرور خلال غارة على بيروت الجيش السوداني يشنّ قصفاً مدفعياً وجوياً في العاصمة الخرطوم خلال أكبر عملية له لاستعادة أراضيه مقتل 15 فلسطينياً بقصف إسرائيلي على مدرسة نازحين في شمال غزة وزارة الصحة اللبنانية تُعلن مقتل 60 شخصاً وإصابة 81 آخرين في اعتداءات اسرائيلية على مناطق مختلفة بالبلاد وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية
أخر الأخبار

منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

منى زكي في عرض أزياء لوريال
القاهرة - لبنان اليوم

في عرض الأزياء الذي نظمته علامة لوريال L"Oréal باريس ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريس Paris Fashion Week 2024، خطفت النجمة المصرية منى زكي الأضواء بإطلالة ساحرة أذهلت الحضور، التي اعتادت على لفت الأنظار بتألقها، ظهرت بفستان ذهبي لامع يعكس الفخامة والرقي، ويعزز من حضورها البارز في هذا الحدث العالمي.

الإطلالة لم تكن مجرد اختيار أنيق، بل كانت تجسيدًا للفن والأناقة والاحترافية في عرض يركز على إبراز الجمال والقوة النسائية.
منى زكي ارتدت فستانًا ذهبيًا طويلًا يتميز بتصميمه المتألق والبراق الذي يغمره لمعان الباييت الذهبي، وهو تصميم فريد يعكس الأنوار ليبرز جمال الممثلة، ويجعلها تبدو كأيقونة متألقة على منصة العرض، الفستان يتمتع بقصة ضيقة على الجسم مما يبرز قوامها الرشيق، ويضفي لمسة من الجاذبية على المظهر العام، تصميم الفستان يبدأ من الكتف بقصة ناعمة ذات أكمام مكشوفة تبرز الأنوثة، وتنتهي التنورة الضيقة عند الأرض، مما يجعلها تتحرك بأناقة على المنصة.

إطلالة منى زكي في عرض أزياء لوريال

اللون الذهبي البراق ليس فقط لونًا ملكيًا، بل يعكس الفخامة والثراء، اختيار منى زكي لهذا اللون كان موفقًا بشكل كبير، حيث أكمل من إشراقة بشرتها الداكنة المميزة. هذا اللون اللامع يعزز من الإطلالة الاحتفالية، وهو لون لطالما اقترن بالفخامة في عروض الأزياء الكبرى.

 

   تميّز الفستان بتفاصيل رائعة من الخرز اللامع (الباييت) الذهبي الذي يغطي الفستان بالكامل، حيث إن الترتر مصمم بطريقة تعكس الضوء بطريقة فنية، ما يجعل الفستان يتألق تحت الأضواء في كل حركة لها، التصميم مثالي لمنصة العرض، حيث إن كل زاوية من الفستان تشع بريقًا مختلفًا، مما يجعلها تبدو متألقة تمامًا تحت أضواء باريس الساحرة.
    أما عن تسريحة الشعر، فقد حافظت منى زكي على إطلالة ناعمة وبسيطة تناسب الفخامة التي يمنحها الفستان، اعتمدت على تسريحة شعر منسدلة ومموجة، تضيف لمسة من الأناقة والرقي، مع مكياج بسيط أظهر جمال ملامحها الشرقية دون تعقيد.

   منى زكي ليست مجرد ممثلة موهوبة، بل هي رمز للأناقة العربية والأنوثة القوية، إطلالتها في عرض لوريال لم تكن مجرد مشاركة في حدث عالمي، بل كانت رسالة قوية عن تمثيل المرأة العربية في عالم الموضة والجمال، اختيار منى لتمثيل علامة لوريال العالمية يعزز من مكانتها كمثال يحتذى به في قوة الجمال الطبيعي، حيث تجسد الثقة بالنفس والجاذبية.

    اختيارها لفستان ذهبي كان بالتأكيد يهدف إلى عكس القوة والجرأة، وهو ما يتناسب تمامًا مع موضوع العرض الذي ركز على إبراز الجمال والقوة النسائية. العلامة التجارية "لوريال" دائمًا ما تدعم فكرة أن الجمال يأتي من الداخل، ومع إطلالة منى زكي، كان هذا المفهوم واضحًا، حيث تألقت بثقة، وتوهج على منصة العرض، لترسل رسالة قوية إلى كل امرأة بأن الجمال الحقيقي ينبع من الثقة بالنفس والتألق الداخلي.

    لا يمكننا الحديث عن منى زكي، دون أن نشير إلى تأثيرها الكبير في عالم الموضة، فهي ليست مجرد ممثلة بارعة، بل أيضاً أيقونة للموضة يتابعها الملايين في العالم العربي وخارجه، إطلالاتها دائماً ما تحمل توقيع الفخامة والأناقة، وهي دائماً ما تختار تصاميم تعكس شخصيتها الفريدة، تجمع بين البساطة والترف.
    منى تعرف جيدًا كيف تختار ما يناسبها، وإطلالتها في عرض لوريال كانت خير دليل على ذلك، فمنذ سنوات، استطاعت أن تبني لنفسها مكانة خاصة في قلوب عشاق الموضة والجمال، سواء على السجادة الحمراء، أو في المناسبات الكبرى، دائمًا ما تكون إطلالتها متقنة، وتجمع بين الجرأة والذوق الرفيع.

قد يهمك أيضــــاً:

أحمد حلمي يدعم منى زكي بعد ترشيح فيلمها للأوسكار

 

منى زكي تشارك في رمضان 2025 بـ "ناقص ضلع"

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض loréal منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض loréal



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 09:02 2022 الخميس ,05 أيار / مايو

لمسات ديكورية مميزة للحمام الصغير

GMT 15:58 2023 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل العطور الرجالية لهذا العام

GMT 18:14 2023 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل علب ظلال عيون لخريف 2023 وطريقة تطبيق مكياج خريفي ناعم

GMT 09:19 2023 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أنا النزيل الأعمى على حروف الهجاء ( في رثاء أمي الراحلة)

GMT 23:24 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

طريقة وضع المكياج على الشفاه للمناسبات

GMT 12:02 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

إطلالات شتوية للمحجبات في 2021 من إسراء صبري

GMT 06:08 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

نادي يوفنتوس يعلن إصابة مدافعه دي ليخت بكورونا

GMT 20:11 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مكياج عرايس خليجي ثقيل بملامح وإطلالة فاخرة ومميزة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon