بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فوري يعلن أنه لم يعتزل بشكل نهائي
آخر تحديث GMT11:12:42
 لبنان اليوم -
سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة على بعلبك والهرمل في البقاع الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض مسيّرة خارج الحدود كانت قادمة من البحر الأحمر الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً إدانة مشجع بالسجن لمدة 12 شهراً وجه إساءة عنصرية إلى مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن اغتيال قائد سلاح الجو في حزب الله محمد حسين سرور خلال غارة على بيروت الجيش السوداني يشنّ قصفاً مدفعياً وجوياً في العاصمة الخرطوم خلال أكبر عملية له لاستعادة أراضيه مقتل 15 فلسطينياً بقصف إسرائيلي على مدرسة نازحين في شمال غزة وزارة الصحة اللبنانية تُعلن مقتل 60 شخصاً وإصابة 81 آخرين في اعتداءات اسرائيلية على مناطق مختلفة بالبلاد وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات
أخر الأخبار

بعد ساعات قليلة من اعلان اعتزاله عبر حسابه في "تويتر"

بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فوري يعلن أنه لم يعتزل بشكل نهائي

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فوري يعلن أنه لم يعتزل بشكل نهائي

بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فوري
القاهرة - محمد عبد الحميد

اعلن الملاكم البريطاني المثير للجدل تايسون فوري بطل العالم في الوزن الثقيل اليوم الاثنين انه "لم يعتزل بشكل نهائي" بعد ساعات قليلة من اعلان اعتزاله عبر حسابه في تويتر وذلك لان القناة الاميركية "إي اس بي ان" كشفت في 22 ايلول/سبتمبر الماضي ثبوت تناوله مادة الكوكايين.

وكتب فوري (28 عاما) المثير للجدل بسبب تصريحاته المعادية للسيدات وللمثليين، "هاهاهاها.. تعتقدون بانكم تستطيعون التخلص من غيبسي كينغ بهذه السهولة! انا هنا لابقى. الاكبر سيظهر لكم بالضبط كيف هي وسائل الاعلام"، واضاف "عندما اصبح افضل، سأدافع عما هو لي، عرش الاوزان الثقيلة" بعد قليل من اعلانه في حسابه على تويتر "الملاكمة هي الشيء الاكثر تعاسة الذي شاركت فيه، الجميع اكياس من القرف، انا الاكبر وقررت الاعتزال"، ولم ترد شركة هينيسي سبورتس الراعية لمباريات فوري على اسئلة وكالة فرانس برس.

ووضع الملاكم الذي سخر السبت في الانباء التي اوردتها وسائل الاعلام بخصوص ثبوت تناوله الكوكايين، مقطع فيه لرجل قدمه على انه المحامي الاميركي جورج كوكالينيو تحت عنوان صغير: "جورج كوكالينيوس المحامي السوبر يقول الحقيقة حول الفساد في الملاكمة"، وأضاف: "لا يأخذ مواد مخدرة.. لا يتناول مواد منشطة، لكن هذا النظام فاسد".

ثم سأله محاوره الذي لم تعرف هويته في الفيديو "هل السلطات التي تفرض العقوبات فاسدة؟ انها تعاقب سندزيتشا من الجومبون اذا اعطيبت من تحت الطاولة (رشوة)، ويجيب كوكالينيوس "بالتأكيد. هذه هي الطريقة التي تعمل".

- طبيا غير قادر -

وفوري هو بطل العالم للوزن الثقيل حسب تصنيف الجمعية العالمية والمنظمة العالمية والمنظمة الدولية للملاكمة، وقد اعلن في 23 ايلول/سبتمبر غداة ثبوت تناوله مادة الكوكايين، تراجعه عن خوض المباراة ضد كليتشكو، موضحا انه "طبيا غير قادر على القتال" دون اي توضيح آخر، وفي الفيديو، يقول المحامي الاميركي "كليتشكو متورط تماما في هذه القضية.. انه وضع الجميع في جيبه (...) انا لا اقول انه رجل سيء، لكني استطيع القول ان ثروته تعطيه مزيدا من التأثير".

وكانت القناة الاميركية اشارت الى ان جمعية "فولونتري أنتي-دوبنغ اسوشيايشن" المتخصصة في الملاكمة ورياضات فن القتال ومقرها لاس فيغاس ، هي التي اجرت فحص الكشف عن المنشطات لفوري وجاءت نتيجته ايجابية، والجمعية المذكورة مكلفة اجراء الفحوص قبل المباراة المرتقبة مع الاوكراني فلاديمير كليتشكو المقررة في 29 تشرين الاول/اكتوبر الحالي، واكدت القناة ذاتها ان فوري لا يواجه خطر الايقاف، وان الفحص اجري خارج المنافسات، لكنه اذا كان غير قادر على الدفاع عن القابه العالمية لسبب او لاخر فانه بالتأكيد سيفقدها، ورفضت شركة هينيسي سبورتس التعليق على كل هذه المعلومات، وكان فوري اوقف موقتا في 24 حزيران/يونيو من قبل الوكالة البريطانية لمكافحة المنشطات لوجود مادة مشبوهة في عينة بوله في شباط/فبراير، لكن الايقاف رفع عنه بانتظار الاستماع اليه في 4 تشرين الثاني/نوفمبر.

 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فوري يعلن أنه لم يعتزل بشكل نهائي بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فوري يعلن أنه لم يعتزل بشكل نهائي



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 21:05 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 10:12 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:54 2022 الإثنين ,18 تموز / يوليو

أفكار لتزيين الحديقة الخارجيّة في عيد الأضحى

GMT 10:48 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

أفضل خمسة مطاعم كيتو دايت في الرياض

GMT 02:40 2023 الخميس ,08 حزيران / يونيو

استمرار إضراب موظفي الضمان الاجتماعي في بعلبك

GMT 15:59 2023 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

أفكار لملابس الحفلات لاستقبال العام الجديد

GMT 18:26 2021 الأربعاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الحكم بسجن لوكاس هيرنانديز 6 أشهر بسبب "ضرب" زوجته
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon