جامعة الأميرة نورة الأوامر الملكية تبرز الدور الوطني للقيادات
آخر تحديث GMT15:14:20
 لبنان اليوم -

"جامعة الأميرة نورة" الأوامر الملكية تبرز الدور الوطني للقيادات

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - "جامعة الأميرة نورة" الأوامر الملكية تبرز الدور الوطني للقيادات

جامعة الاميرة نوره
الرياض ـ واس

أشادت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل بالأوامر الملكية التي صدرت يوم أمس الأربعاء، رافعة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على مضامين الأوامر الملكية الكريمة التي تُقدم للشعب السعودي والعالم أجمع صورة جديدة لقيادة تعمل من أجل التطوير والنهوض والبناء، والحفاظ على مكانة المملكة بوصفها قبلة العالم الإسلامي، والرمز العربي الكبير الذي يحتضن مختلف القضايا العربية والإسلامية.

وقالت معاليها في تصريح لوكالة الأنباء السعودية " إن الثقة الملكية الكريمة باختيار  الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للداخلية، واختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً لولي العهد وتعيينه نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع، تؤكد الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين في المضي قدماً بهذه البلاد المباركة نحو مستقبل واعد تحفّه الطمأنينة والاستقرار والخير للوطن والمواطن، واختيار الكفاءات والخبرات والعقليات المستنيرة المبادرة في دفع عجلة النهضة إلى الأمام".

وأضافت معاليها "لقد تمثل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ يحفظه الله ـ الميراث القيادي للملك المؤسس في تعزيز روح التجديد، بما يخدم مصالح الوطن والمواطن والمقيم، فأعطى من حياته كل ما يحتاجه الوطن من معاني القيادة الحكيمة. فالمتأمل لسلسلة الأوامر الملكية الكريمة التي صدرت خلال فترة وجيزة يستشرف المستقبل المشرق للتحولات الحيوية في الرؤية الوطنية والسياسية والاقتصادية، والدور الوطني الطموح الذي تشرفت بمهامه ومسؤولياته القيادات الجديدة، القادرة على قراءة تحديات المستقبل الوطنية والإقليمية والدولية، وتعزيز سبل التطوير في النهضة التنموية في مختلف مجالاتها، وتفعيل الحراك الاقتصادي والسياسي، والعمل على تطوير منظومة العمل في مختلف أجهزة الدولة".

واختتمت معاليها بدعاء المولى القدير أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، ويشد أزره بعضديه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ـ حفظهم الله ـ .

كما قدمت التهنئة لكل من شملتهم الأوامر الملكية بالتعيين، سائلة الله تعالى أن يوفقهم في خدمة الوطن وفتح سبل التطوير المتجددة، وتحمل مسؤولياته، والسعي الدائم إلى الحفاظ على مكتسباته وتطوراته الناهضة في مختلف المجالات".

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الأميرة نورة الأوامر الملكية تبرز الدور الوطني للقيادات جامعة الأميرة نورة الأوامر الملكية تبرز الدور الوطني للقيادات



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 23:19 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

موضة المجوهرات الصيفية هذا الموسم

GMT 14:29 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي علي تجهيزات العروس بالتفصيل

GMT 21:12 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

العناية ببشرة العروس من خلال هذه الخطوات
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon