جامعة قطر تشارك في مؤتمر الهندسة في ماليزيا
آخر تحديث GMT16:05:06
 لبنان اليوم -
الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً إدانة مشجع بالسجن لمدة 12 شهراً وجه إساءة عنصرية إلى مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن اغتيال قائد سلاح الجو في حزب الله محمد حسين سرور خلال غارة على بيروت الجيش السوداني يشنّ قصفاً مدفعياً وجوياً في العاصمة الخرطوم خلال أكبر عملية له لاستعادة أراضيه مقتل 15 فلسطينياً بقصف إسرائيلي على مدرسة نازحين في شمال غزة وزارة الصحة اللبنانية تُعلن مقتل 60 شخصاً وإصابة 81 آخرين في اعتداءات اسرائيلية على مناطق مختلفة بالبلاد وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

جامعة قطر تشارك في مؤتمر الهندسة في ماليزيا

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - جامعة قطر تشارك في مؤتمر الهندسة في ماليزيا

وفد جامعة قطر
الدوحة - قنا

شاركت جامعة قطر في المؤتمر العالمي الثالث للهندسة والعلوم والتكنولوجيا (إستكون 2014) والذي انعقد في العاصمة الماليزية كوالا لامبور مطلع الشهر الجاري واستمر ثلاثة أيام.
وقام بتمثيل جامعة قطر الأستاذ الدكتور راشد عبد القادر العماري عميد كلية الهندسة والأستاذ الدكتور سعود عبدالعزيز عبد الغني العميد المشارك للتخطيط والعلاقات الصناعية والدكتور أحمد الخطاط مساعد التدريس بقسم الهندسة الكيميائية والمهندس محمد كمال.
ويعد المؤتمر العالمي الثالث للهندسة والعلوم والتكنولوجيا (إستكون 2014) منصة دولية متخصصة في تبادل المعرفة والمناقشات الفكرية وتواصل الاهتمامات المختلفة على الصعيدين الأكاديمي والباحثيي وملتقى للعلماء والمهندسين وخبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم .
وقد كان موضوع المؤتمر لهذا العام "الهندسة والعلوم والتكنولوجيا والعلوم الإنسانية: التقارب من أجل مستقبل مستدام"، حيث شدد المؤتمر هذا العام على مد جسور التواصل بين مختلف الفئات من الخبراء في مجال البحوث والابتكار من أجل دعم المعرفة للارتقاء بالمجتمع.
وقد حازت جامعة قطر على اهتمام وزيارة اكثر من 2000 مشارك من رواد المعرض من أكثر من 50 دولة من مختلف مؤسسات التعليم العالي والشركات والباحثين، فيما قام العديد من الباحثين وطلبة الماجستير والدكتوراة وكذلك بعض الراغبين في متابعة دراساتهم العليا بالتباحث مع ممثلي جامعة قطر في العديد من المبادرات والمشاريع التي تخدم جامعة قطر والمؤسسات الأخرى.
كما قام كل من الدكتور زيني أوجانج السكرتير العام لوزارة التربية والتعليم الماليزية والدكتور عبد الرحيم هاشم مدير المؤتمر بقص شريط الافتتاح وزيارة جناح جامعة قطر بداخل المعرض، فيما قام الدكتور راشد العماري عميد كلية الهندسة بتقديم شرح واف عن دور جامعة قطر في خدمة المجتمع والبيئة وجهود كلية الهندسة المستمرة في مجالات البحث الاكاديمي والاختراع من أجل دفع التنمية الاقتصادية محليا وعالميا وتحسين جودة ونوعية الحياة. وقد اشاد الدكتور زيني أوجانج السكرتير العام لوزارة التربية والتعليم الماليزية بمشاركة جامعة قطر في المؤتمر ونوه بعدة بحوث مشتركة مع الجامعة.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة قطر تشارك في مؤتمر الهندسة في ماليزيا جامعة قطر تشارك في مؤتمر الهندسة في ماليزيا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 13:56 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 12:56 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 20:40 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 09:49 2022 الجمعة ,11 آذار/ مارس

عطور تُناسب عروس موسم ربيع وصيف 2022

GMT 05:18 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

خواتم ذهب ناعمة للفتاة العشرينية

GMT 11:57 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 05:00 2022 الإثنين ,18 تموز / يوليو

تصاميم في الديكور تجلب الطاقة السلبية
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon