النباتات تتصدر قائمة البحث عن تجديد المنازل
آخر تحديث GMT06:08:36
 لبنان اليوم -
البيت الأبيض يُعلن قيامه بتأمين قوات طوارئ إضافية في الشرق الأوسط عقب الأحداث المتصاعدة في المنطقة ٣ قتلى في غارة إسرائيلية بمحيط ساحة بنعفول في قضاء صيدا بلبنان ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في نيبال إلى 170 قتيلاً و42 شخصاً آخرين في عداد المفقودين سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة على بعلبك والهرمل في البقاع الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض مسيّرة خارج الحدود كانت قادمة من البحر الأحمر الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً إدانة مشجع بالسجن لمدة 12 شهراً وجه إساءة عنصرية إلى مهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن اغتيال قائد سلاح الجو في حزب الله محمد حسين سرور خلال غارة على بيروت الجيش السوداني يشنّ قصفاً مدفعياً وجوياً في العاصمة الخرطوم خلال أكبر عملية له لاستعادة أراضيه
أخر الأخبار

تعدّ من أهم الاتجاهات الرئيسية لديكور العام الجاري

النباتات تتصدر قائمة البحث عن تجديد المنازل

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - النباتات تتصدر قائمة البحث عن تجديد المنازل

النباتات المنزلية
لندن ـ ماريا طبراني

يعدّ موقع "Houzz"، المخصص للتصميمات الداخلية، من أهم الأدوات لمن يحتاج إلى أفكار لتصميم ديكور المنزل، وتم تأسيسه في الولايات المتحدة عام 2009 من قبّل زوجين كانا يبحثان عن إلهام لتجديد مسكنهم، حتى صمموا موقعهم في بريطانيا عام 2014.و يمكن لمستخدمين الموقع تصفح الملايين من الصور للغرف، وتحميلها على حساباتهم الخاصة على الموقع، إضافة إلى أنه يمكن العثور على مصممين أو تجار وحرفيين مهرة للمساعدة في إكمال مشروعاتهم، وشراء المنتجات التي يرونها على الموقع عن طريق المتجر الجديد الذي أطلق على الانترنت حديثا.

وبفضل مليوني مستخدم شهريا، فإن الموقع أيضا في مكانة جيدة تسمح له بالحكم على أحدث صيحات الموضة الرائجة من خلال البيانات التي تم جمعها من قبل المصممين الداخليين في Houzz - استنادا إلى مصطلحات البحث الشعبية على الموقع، والأسئلة والتعليقات التي نشرت على منتدياتها، والصور التي تم تحميلها والاعجاب بها- من غرف الجلوس والمطبخ وغرفة النوم، والحمام وغرفة الأطفال التي تعكس مصالح المستهلكين الحاليين- ومن خلال "Houzz of 2018" يكشف الموقع الشهير عن  الاتجاهات الرئيسية للديكور هذا العام.

النباتات تتصدر قائمة البحث عن تجديد المنازل

ولا تزال النباتات تشكل أعلى قائمة البحث لتجديد المنازل - البحث عن صور النباتات المنزلية ارتفعت حتى نهاية العام الماضي، وكذلك الاستفسارات حول كيفية الحفاظ عليها أطول فترة. أوراق النخيل، نبات فيكس ليراتا وهاردي هي من بين خيارات النباتات التي تثبت شعبية خاصة.  كما أنه من أبرز كلمات البحث كانت عن الزخارف النباتية على الأقمشة والخلفيات، بتصميمات متنوعة تقليدية بدلا من التصاميم الاستوائية التي انتشرت في جميع الأنحاء.

ويأتي اللون الأخضر ضمن خيارات الألوان المفضلة للمستخدمين - ليس فقط الأخضر المضئ، بل مختلف الدرجات من الأخضر. و كالك غرين هي واحدة من الألوان الرئيسية لـ فارو & بال لعام 2018، والتي تصفها بأنها "حكيم غني بشعور مظلمة، مذكر". واستشاري لون العلامة التجارية، جوا ستودهولم، يقترح إقرانها مع بيتش الأزرق، الصليب بين الكوبالت والذرة، لـ "تركيبة مكثفة متوازنة تماما ومليئة بالمتعة والتفاؤل".

ويعد اللون "كالك غرين" واحدا من الألوان الرئيسية لشركة "فارو & بال" لعام 2018، ويقترح استشاري الألوان بالعلامة التجارية، جوا ستودهولم، إقرانه مع اللون الأزرق، موضحا: أنها "تركيبة مكثفة متوازنة تماما ومليئة بالمتعة والتفاؤل".

كما تتعادل النباتات المنزلية مع إحياء السبعينات، الذي لا يزال قويا من خلال البحث على "Houzz"، مع الأرائك المخملية والنحاس الأصفر بين أعلى مصطلحات البحث المتزايدة.  والأريكة المخملية  هي من الأثاث الطاغي في الاتجاه الذي لا ينتهي ابدا، مع خيارات الألوان الأكثر جرأة، أيضا من ابرز الألوان الرائجة لأريكة غرفة الجلوس هو اللون الأحمر الداكن والبرتقالي المحترق مع الجانبين المدببين ووهي الألوان التي تتناسب مع الجدار الرمادية.

النحاس أصبح المعدن المفضل بدلا من الذهب، وخصوصا عند اقترانه مع الرخام في المطابخ والحمامات. يتنبأ البعض بعودة الكروم المصقول هذا العام، ولكن الآن يتم الالزام بألوان معدنية دافئة، وناعمة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الاتجاهات المذكورة تستند إلى البيانات التي تم جمعها خلال العام الماضي، وبالتالي فهي تعكس الطريقة التي قد تنظر بها منازلنا الآن. وللبقاء على اتجاهات الموضة لأولئك الذين يخططون لمشروع تزيين منزلهم في المستقبل، قد يكون من المفيد النظر في الاتجاهات التي وضعت لتطوير المنازل هذا الموسم.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النباتات تتصدر قائمة البحث عن تجديد المنازل النباتات تتصدر قائمة البحث عن تجديد المنازل



نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 06:08 2024 الإثنين ,30 أيلول / سبتمبر

أنباء عن سقوط قتيلين في غارة إسرائيلية على بيروت
 لبنان اليوم - أنباء عن سقوط قتيلين في غارة إسرائيلية على بيروت

GMT 21:05 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 10:12 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:54 2022 الإثنين ,18 تموز / يوليو

أفكار لتزيين الحديقة الخارجيّة في عيد الأضحى

GMT 10:48 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

أفضل خمسة مطاعم كيتو دايت في الرياض

GMT 02:40 2023 الخميس ,08 حزيران / يونيو

استمرار إضراب موظفي الضمان الاجتماعي في بعلبك

GMT 15:59 2023 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

أفكار لملابس الحفلات لاستقبال العام الجديد

GMT 18:26 2021 الأربعاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الحكم بسجن لوكاس هيرنانديز 6 أشهر بسبب "ضرب" زوجته

GMT 15:41 2022 الأربعاء ,01 حزيران / يونيو

أحذية مسطحة عصرية وأنيقة موضة هذا الموسم

GMT 21:17 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مكياج عروس وردي مميز لعروس 2021
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon