شطرنج الإمارات يضع قواعد التعاون مع الاتحاد الدولي
آخر تحديث GMT20:03:29
 لبنان اليوم -
وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا الغارة الإسرائيلية على بلدة الوردانية لـ 5 شهداء و12جريحاً الهلال الأحمر الفلسطينى يؤكد أن هناك استهداف إسرائيلي ممنهج لمقدمى الخدمات الطبية فى غزة ميليشيا الحوثي تستهدف سفينة نفط أميركية في البحر الأحمر بـ 11 صاروخًا باليستيًا وطائرتين مسيرتين وزارة الصحة تُعلن أن إرتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على لبنان وصلت 2169 شهيداً و10212 جريحاً ارتفاع عدد شهداء الغارتين الإسرائيليتين على بيروت إلى 11 وإصابة 48 آخرين الاحتلال الإسرائيلي يصادر مقر الأونروا بالقدس ويحوله لـ1440 وحدة استعمارية جيش الاحتلال يبلغ 3 عائلات إسرائيلية بمقتل أبنائهم خلال المعارك في غزة قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قريتي دورا القرع وعين يبرود شمال شرق رام الله حزب الله يستهدف قوة لجنود الاحتلال بصواريخ في رأس الناقورة وزارة الصحة اللبنانية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي علي الي 2141 شهـ ـيداً و10099 مصاباً
أخر الأخبار

شطرنج الإمارات يضع قواعد التعاون مع الاتحاد الدولي

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - شطرنج الإمارات يضع قواعد التعاون مع الاتحاد الدولي

شطرنج الإمارات
أبوظبي - وام

أكد جمال عيسى المدفع الأمين العام لاتحاد الإمارات للشطرنج ضرورة الالتزام بالقواعد الإدارية التي تنظم العلاقة بين الاتحاد في الدولة والاتحاد الدولي للشطرنج. 

وشدد المدفع في رسالة وجهها إلى الاتحاد الدولي للشطرنج استجابة لقرار مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الأخير بضرورة ضبط قواعد العلاقة مع الاتحاد الدولي للعبة .. على ضرورة إظهار الاحترام الكامل للاتحاد الوطني وأعضائه وقراراته بصفته المسؤول عن كل ما يتعلق بشئون اللعبة داخل الدولة وبالمشاركات الخارجية وحق اختيار وترشيح من يمثل الدولة في جميع الاجتماعات والبطولات واللقاءات داخل الدولة وخارجها .

وأكد الأمين العام لشطرنج الإمارات القواعد الواجب اتباعها اعتبارا من بداية شهر يناير المقبل مع وضع النقاط فوق الحروف بخصوص قواعد التعاون بين اتحاد الإمارات للشطرنج والاتحاد الدولي للعبة .

وكشف المدفع في رسالته أن أولى النقاط التي سيلتزم بها الاتحاد الدولي أنه لن يقام أي نشاط شطرنجي داخل الدولة سواء نشاط أو بطولة محلية أو دولية إلا بعد موافقة اتحاد الإمارات للشطرنج ومشاركته في النشاط بصفته الجهة المسؤولة عن اللعبة داخل الدولة وفقا لأحكام النظام الأساسي للاتحاد .

وأكد أنه لن يسمح لأي لاعب بالمشاركة في بطولات العالم والبطولات القارية والعربية ولن يشارك أي حكم إماراتي في تحكيم أي بطولات عالمية أو قارية أو عربية.. إلا بموافقة من اتحاد الإمارات للعبة وأن يكون التسجيل عن طريق الاتحاد. 

وأضاف المدفع أنه لم يسمح لأي مدرب إماراتي أو منظم مسابقات دولي من الإمارات بالمشاركة في بطولة عالمية أو قارية أو عربية إلا بعد موافقة من الاتحاد الوطني وأن التسجيل للمشاركة تم عن طريق اتحاد الإمارات للعبة ولن يسمح كذلك باختيار أعضاء في لجان الاتحاد الدولي والقاري والعربي إلا بموافقة من اتحاد الإمارات وأن يكون الترشيح عن طريقه. 

وأوضح المدفع أنه تم الاتفاق مع الاتحاد الدولي على توقيع العقوبات اللازمة دوليا ومحليا ضد كل من يخالف هذه القواعد اعتبارا من بداية شهر يناير كانون الأول المقبل. 

وأضاف أن الاتحاد بصدد وضع قواعد وأسس متينة لعلاقة قوية مع الاتحاد الدولي للعبة مع ضبط وتقنين قواعد التعاون خاصة مع الطفرة الإدارية التي يشهدها الاتحاد حاليا في ظل رئاسة سعيد المقبالي حيث سيتم قريبا الانتقال إلى مقر إداري كبير وإنشاء أكاديمية للشطرنج داخل مقر الاتحاد الجديد بالتعاون مع الاتحاد الدولي. 

وكشف أنه تم مؤخرا تشكيل/ 13 / لجنة داخلية في الاتحاد في إطار خطة تطوير وتحديث منظومة العمل الفني والإداري وفقا للاستراتيجية التي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد ويجري العمل بها حاليا لتطوير منظومة العمل.

وأكد المدفع في ختام رسالته على قرار مجلس إدارة الاتحاد باستضافة الإمارات اجتماعات كونجرس الاتحاد الدولي في أبوظبي خلال الفترة من الأول حتى التاسع من شهر سبتمبر أيلول 2015.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شطرنج الإمارات يضع قواعد التعاون مع الاتحاد الدولي شطرنج الإمارات يضع قواعد التعاون مع الاتحاد الدولي



درة تكشف عن إطلاق علامتها التجارية وأسرارها في عالم الموضة

الرياض - لبنان اليوم

GMT 06:22 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
 لبنان اليوم - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 09:45 2024 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

10 وجهات سفر بأسعار معقولة يمكنك زيارتها
 لبنان اليوم - 10 وجهات سفر بأسعار معقولة يمكنك زيارتها

GMT 09:30 2024 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتنظيف الأسطح الرخامية والحفاظ على لمعانها
 لبنان اليوم - نصائح لتنظيف الأسطح الرخامية والحفاظ على لمعانها

GMT 08:17 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
 لبنان اليوم - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 18:51 2023 الأحد ,09 إبريل / نيسان

ملابس ربيعية مناسبة للطقس المتقلب

GMT 02:33 2023 الخميس ,20 إبريل / نيسان

اتجاهات الموضة في أنواع طلاء الأظافر لعام 2023

GMT 15:48 2022 الإثنين ,10 كانون الثاني / يناير

أمل بوشوشة تَطُل على جمهورها "بلوك جديد" بشعر قصير

GMT 06:15 2021 الأحد ,07 شباط / فبراير

روسية تدفن 11 زوجا لها

GMT 19:38 2022 الثلاثاء ,05 تموز / يوليو

نصائح عند اختيار طاولات غرف طعام مستديرة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon