ممثلو التسويق في الفيفا يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات
آخر تحديث GMT17:10:36
 لبنان اليوم -
الكاف يُعلن إحالة ملف مباراة ليبيا ونيجيريا إلى لجنة الانضباط للتحقيق واتخاذ القرارات اتحادات كروية تعتزم تقديم شكوى قانونية ضد "فيفا" بسبب ازدحام جدول المباريات الخطوط الجوية الباكستانية تغلق مكاتبها فى إسلام آباد بهدف تأمين قمة شنغهاي للتعاون وزير الطاقة الإسرائيلي يصف قوات "اليونيفيل" في لبنان بأنها "عديمة الفائدة ولم توفر الحماية للإسرائيليين" حزب الله يقول إنه حقق "إصابات مباشرة" إثر إطلاق رشقة صاروخية على ثكنة زبدين في مزارع شبعا مقتل 10 فلسطينيين وإصابة العشرات جراء ضربات إسرائيلية على مركز لتوزيع الأغذية في مخيم جباليا شمال غزة حزب الله اللبناني ينفذ عدداً كبيراً من العمليات ضد الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد وسط اشتباكات عنيفة ومستمرة مقتل وإصابة عدد من الأطفال دون سن العاشرة جراء قصف إسرائيلي استهدف مخيم الشاطئ غرب غزة استشهاد تسعة مواطنين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف دير البلح ومخيمي البريج وجباليا وسط وشمال قطاع غزة الجيش الإسرائيلي يُعلن إصابة جنديين بجروح خطيرة في معركة جنوب لبنان
أخر الأخبار

ممثلو التسويق في "الفيفا" يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - ممثلو التسويق في "الفيفا" يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات

مبارة كرة
عمان - بترا

انطلقت اليوم الاثنين ورشة العمل الخاصة بالجهات الراعية لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات تحت 17 سنة، والتي نظّمتها اللجنة المنظمة المحلية للبطولة بإشراف ممثلي التسويق من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في عمان.

وقدم الورشة التسويقية كل من مديرة الفعاليات في "الفيفا" سارة جاندون ويانا زميرمان، من قسم التسويق،ومديرة التسويق والاتصال في اللجنة المنظمة المحلية للبطولة رهف عويس.

وناقش ممثلو "الفيفا"معلومات خاصة عن الدور المناط بالجهات الراعية لتمكينهم من تحقيق الاستفادة من رعايتهم والترويج لمنتجاتهم بطريقة تتوافق مع معايير البطولات العالمية،وذلك عبر الأنشطة التي سيساهمون في تنظيمها قبل وخلال فعاليات البطولة إلى جانب التغطية الإعلامية التي ستحظى بها، كما تمّ تسليط الضوء على دور هؤلاء الشركاء في خدمة البطولة والتسويق لها.

وفي سياق متصل،قدمت عويس عرضاً اشتمل على الخطة الترويجية للبطولة التي ستنطلق خلال الفترة ما بين30 أيلول وحتى 21 تشرين الأول المقبلين،قامت خلاله بتوضيح الآلية التي وضعتها اللجنة المنظمة المحلية لتسويق البطولة بهدف تفعيل مشاركة المجتمع المحلي في مختلف الحملات الإعلانية والإعلامية المتعلقة بها.

من جهة أخرى يتواصل برنامج العمل يوم غد الثلاثاء بإقامة ورشة عمل للمدن المستضيفة والتي ستقام بحضور ممثلين عن أمانة عمّان الكبرى وبلدية الزرقاء وبلدية إربد، حيث سيتمّ التطرق للعديد من المحاور التي تهدف إلى الترويج لهذه المدن سياحياً من خلال استضافة هذا الحدث الرياضي التاريخي الذي يقام لأول مرة في الأردن والمنطقة.

وستتضمن الورشة كذلك زيارة لكل من ستاد عمّان الدولي واستاد القويسمة، فيما تستكمل الزيارات الميدانية الأربعاء 2 آذار بزيارة إلى كل من ستاد الأمير محمد في الزرقاء واستاد الحسن في إربد، حيث سيتم الاطلاع على جاهزية الملاعب لاحتضان البطولة من النواحي التسويقية،إلى جانب تفقد المباني المرافقة للملاعب.

وذكرت عويس أن تنظيم بطولة عالمية بهذا الحجم في الأردن يستدعي توفر خطة تسويقية تتناسب مع أهميته،وأضافت: "نحرص في اللجنة المنظمة المحلية أن تتضمن الخطة التسويقية العديد من الفعاليات للترويج لهذا الحدث العالمي والإنجاز الوطني ضمن مختلف القنوات والمنصات الإعلامية المحلية، بما ينعكس بشكل مباشر على تحقيق إرث مستدام للأردن ولكل الأردنيين.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثلو التسويق في الفيفا يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات ممثلو التسويق في الفيفا يعرضون الخطط التسويقية لبطولة كأس العالم للشابات



أجمل إطلالات نجوى كرم باللون الزهري بدرجاته المختلفة

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 09:45 2024 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

10 وجهات سفر بأسعار معقولة يمكنك زيارتها
 لبنان اليوم - 10 وجهات سفر بأسعار معقولة يمكنك زيارتها

GMT 09:30 2024 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتنظيف الأسطح الرخامية والحفاظ على لمعانها
 لبنان اليوم - نصائح لتنظيف الأسطح الرخامية والحفاظ على لمعانها

GMT 08:17 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
 لبنان اليوم - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 23:07 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

البياوي يبدأ مهمته في القادسية

GMT 22:54 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

الإفراج عن بقية الموقوفين من جماهير الإفريقي التونسي

GMT 08:36 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

هند صبري تتألق بجمبسوت أنيق باللون الأحمر

GMT 12:05 2024 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

توجيه 3 تهم ضد واين روني بسبب مزاعم هجوم عنيف على الحكم
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon