الرجاء يصطدم بالوداد في قمة مثيرة في الدوري المغربي
آخر تحديث GMT09:43:32
 لبنان اليوم -
سبيس إكس تطلق مهمة إنقاذ لرائدي فضاء عالقين في محطة الفضاء الدولية يوتيوب يحظر أغانى فنانين من بينهم أديل وجرين داى وسط مفاوضات الترخيص الإسباني أندريس إنييستا يُقرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة طويلة في الملاعب الفيفا يُعلن إيقاف رئيس الاتحاد الكاميروني للعبة صامويل إيتو لمدة ستة أشهر عن جميع مباريات منتخب بلاده وزارة الدفاع الروسية تُعلن تحرير بلدة كروتوي يار في دونيتسك والقضاء على 2225 عسكرياً أوكرانياً وتدمير عشرات الدبابات والمدرعات طيران الاحتلال يشن غارة إسرائيلية استهدفت كتيبة الرادار ومطار إزرع في ريف درعا بسوريا وزارة الدفاع الروسية تعلن تدمير 8 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود خلال الليل 6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان تطورات الحالة الصحية لفهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 105 شهيداً خلال 24 ساعة
أخر الأخبار

الرجاء يصطدم بالوداد في قمة مثيرة في الدوري المغربي

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - الرجاء يصطدم بالوداد في قمة مثيرة في الدوري المغربي

الرباط - المغرب اليوم

تتجه أنظار الجماهير المغربية إلى استاد محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الأحد المقبل لمتابعة مباراة قمة بين الرجاء وغريمه الوداد ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري المحترفين المغربي لكرة القدم. ويتساوى الفريقان في رصيد النقاط البالغ 15 نقطة لكن يتبقى للرجاء صاحب المركز الخامس مباراة مؤجلة إذ خاض ثماني مباريات فقط بينما يتفوق الوداد بفارق هدف ومركز واحد على غريمه. وستكون المباراة المؤجلة للرجاء أمام الدفاع الحسني الجديدي الذي فاز عليه يوم الاثنين الماضي بركلات الترجيح في نهائي كأس العرش المغربي. وكان الرجاء يمني النفس بمواصلة انتصاراته المتتالية وإحراز لقب الكأس لكنه تعثر 5-4 بركلات الترجيح. وقال محمد فاخر مدرب الرجاء "كان بودنا أن نخوض مباراة القمة بمعنويات مرتفعة خاصة أن نهائي الكأس أتى بعد أربعة انتصارات متتالية لكن ذلك لن يثنينا عن استعادة توازننا المعنوي." وأضاف "طوينا بسرعة صفحة كأس العرش وركزنا على رفع المعنويات لأن مباراة يوم الأحد مهمة بالنسبة لنا لكي نحافظ على المنافسة على القمة." وتابع قائلا "اللاعبون يدركون حجم المسؤولية في ظل أن الفريق يخلق عدة فرص للتسجيل لكنه للأسف لا تزال تنقصنا الفعالية أمام المرمى." ويملك الرجاء أفضلية في المواجهات المباشرة على مستوى الدوري إذ فاز 34 مرة مقابل 27 للوداد وتعادل الفريقان في 53 مباراة. لكن الوداد تفوق على غريمه في السنوات الخمس الأخيرة بفوزه ثلاث مرات مقابل فوز وحيد للرجاء والتعادل ست مرات. وتعادل الفريقان في مباراتي الذهاب والإياب الموسم الماضي 1-1 بينما يعود آخر فوز للرجاء في الدوري إلى 2008. ويعتمد عبد الرحيم طاليب مدرب الوداد على المعنويات العالية للاعبيه خاصة بعد الفوز الكبير 3-1 على أولمبيك خريبكة ليذيق منافسه الخسارة الأولى له في الدوري هذا الموسم. وقال طاليب "الفوز أمام خريبكة والأداء أمام فريق لم يسبق له أن خسر سيمكننا من الاستعداد في أفضل الظروف خاصة أن الفريق.. استطاع أن يتجاوز البداية السيئة محققا ثلاثة انتصارات في آخر خمس مباريات." وأضاف "جاءت مباراة القمة في أفضل توقيت بالنسبة لنا خاصة أن اللاعبين الذين وضعت فيهم الثقة مؤخرا أثبتوا أنهم على قدر هذه الثقة." وسيكون المغرب التطواني المتصدر مطالبا باستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر أربع مباريات كما أنه خسر لأول مرة في الجولة الماضية عندما تعثر 2-1 أمام الكوكب المراكشي. ولن تكون مهمة المغرب التطواني يوم الاثنين المقبل سهلة عندما يواجه الفتح الرباطي الذي فاز 3-صفر على المغرب الفاسي أمس الأربعاء وأصبح يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة متأخرا عن القمة بست نقاط. وسيكون الكوكب المراكشي الذي يحتل المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن التطواني في مهمة صعبة يوم الأحد عندما يلعب في ضيافة جاره أولمبيك أسفي صاحب المركز الثاني عشر في ظل الحساسية بين جماهير الناديين. وفي باقي المباريات يواجه الجيش الملكي ضيفه وداد فاس ويلعب أولمبيك خريبكة مع حسنية أغادير ويحل الدفاع الحسني الجديدي ضيفا على نهضة بركان ويستضيف المغرب الفاسي منافسه النادي القنيطري على أن تنطلق الجولة بلقاء شباب الريف الحسيمي مع جمعية سلا غدا الجمعة.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء يصطدم بالوداد في قمة مثيرة في الدوري المغربي الرجاء يصطدم بالوداد في قمة مثيرة في الدوري المغربي



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 06:23 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 لبنان اليوم - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 08:48 2023 الأربعاء ,22 آذار/ مارس

أبرز العطور التي قدمتها دور الأزياء العالمية

GMT 15:27 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

علي ليو يتوج بلقب "عراق آيدول" الموسم الأول

GMT 11:57 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

برومو ”الاسكندراني” يتخطى الـ 5 ملايين بعد ساعات من عرضه

GMT 12:51 2023 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

فرنسا تؤكد أن "COP28" لحظة حاسمة لإبقاء حرارة الكوكب تحت 1.5

GMT 07:21 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات ساعات متنوعة لإطلالة راقية
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon