شباب الخليل يصعد لدور الثمانية في كأس الضفة
آخر تحديث GMT17:11:59
 لبنان اليوم -
الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات إيران تمدد قرار إلغاء جميع الرحلات الجوية في البلاد إصابة 180 راكباً على متن سفينة سياحية شهيرة بمرض مجهول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 8 عسكريين وإصابة آخرين بجروح خطيرة في معارك لبنان مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم إسرائيلي على حي المزة في دمشق حزب الله اللبناني يُعلن تدمير ثلاث دبابات إسرائيلية من طراز ميركافا بصواريخ موجهة أثناء توغلها إلى بلدة مارون الراس جنوب البلاد الجيش العراقي يُعلن مقتل 4 جنود وأصابة ثلاثة آخرون في كمين من تنظيم الدولة الإسلامية قرب مدينة كركوك قوات الدفاع الجوي الروسية تُسقطت صاروخين أوكرانيين في أجواء مقاطعة كورسك استبعاد الحكم فابيو ماريسكا من مباراة أيندهوفن وسبورتينغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا بعدما هدد لاعباً عربياً بالقتل
أخر الأخبار

شباب الخليل يصعد لدور الثمانية في كأس الضفة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - شباب الخليل يصعد لدور الثمانية في كأس الضفة

الخليل - صفا

بلغ شباب الخليل "حامل اللقب" مساء الجمعة دور الثمانية من بطولة الكأس في الضفة الغربية المحتلة بفوزه على جاره الأهلي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى على إستاد الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة ضمن مباريات دور الـ 16 للبطولة. واستحق الشباب التأهل لدور الثمانية بعد تقديم لاعبيه أداءً جيداً خلال شوطي اللقاء، وهو سيلاقي في الدور المقبل الفائز من لقاء بلاطة ومؤسسة البيرة الذي يقام السبت. وأنهى الشباب الشوط الأول لصالحه متقدماً بهدفين نظيفين، وافتتح له سامح سرحان التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 27، وقبل دقيقة من نهاية الشوط سجل أحمد كشكس الهدف الثاني. وقلص خلدون الحلمان النتيجة للأهلي بالدقيقة 60 من ركلة جزاء سددها في شباك الحارس عزمي الشويكي، لكن وائل الشعراوي عاد في الدقيقة 73 وسجل الهدف الثالث للشباب. وفي لقاء ثاني جرى على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، بلغ ثقافي طولكرم دور الثمانية للبطولة بفوزه على بيت أمر بثلاثة أهداف لهدف، وسيلاقي الثقافي في هذا الدور الفائز من لقاء إسلامي قلقيلية وجبل المكبر الذي يجري السبت. كما صعد فريق ترجي واد النيص بعدما حسم "ديربي" بيت لحم أمام شباب الخضر بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين نظيفين. وجاء اللقاء مثيراً بين الفريقين, حيث ظهر الخضر بمستوى أفضل, وحاول تشكيل خطورة على مرمى توفيق علي بفضل تحركات هلال موسى، ومحمد جمال، وداوود سرحان, في المقابل لعب الترجي بأشرف نعمان، وأمجد زيدان، وجهاد صقر. وكانت أبرز كرة في الشوط الأول للترجي من ركنية نعمان داخل الشباك إلا أن الحكم ألغاه بداعي تدخل لاعب الترجي مع مدافع الخضر, ورد الخضر بهجمة مرتدة حصل منها على خطأ نفذه موسى ووضع الكرة ببراعة داخل شباك توفيق علي, وأنقذ أنس أبو سيف أبرز فرص الترجي عندما استلم نعمان كرة من زيدان داخل الصندوق, وسددها بقوة أبعدها ببراعة أبو سيف, في شوط خرج بتقدم الخضر بهدف. وجاء الشوط الثاني أكثر إثارة بين الفريقين, رغم أفضلية الخضر المطلقة, واستطاع أن يعزز النتيجة بهدف أخر لمحمد جمال من فرصة توغل سرحان داخل الصندوق وراوغ المدافع والحارس وصلت للمنطلق جمال اسكنها داخل الشباك, وواصل الخضر محاولاته مكتفياً بالهدفين, قابله اندفاع للترجي للعودة بنتيجة اللقاء. ومع آخر ربع ساعة من اللقاء طرد حكم اللقاء جواد عاصي مدافع الخضر جاد الله موسى بعد إبعاده للكرة بيده من على الخط واحتسب ركلة جزاء نفذها نعمان في الشباك, واستمر الترجي باستغلال النقص العددي وأطلق زيدان كرة قوية لم يتمكن منها الحارس أبو سيف, لتصل لنعمان والمرمى خالي ويضعها داخل الشباك. وواصل الترجي الضغط مستغلاً حالة الخضر واستطاع نعمان من استغلال تباطؤ دفاعات الخضر, واستلم كرة مهدها لزيدان داخل الصندوق أطلقها قوية داخل الشباك قبل النهاية بدقيقتين, لينتهي اللقاء بفوز مثير لترجي واد النيص بثلاثية لهدفين. وتختتم مباريات دور الـ 16 السبت بلقاءات مركز بلاطة ومؤسسة البيرة، والأمعري مع مركز جنين، وهلال أريحا مع هلال القدس، وإسلامي قلقيلية مع جبل المكبر، وشباب يطا مع الظاهرية.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الخليل يصعد لدور الثمانية في كأس الضفة شباب الخليل يصعد لدور الثمانية في كأس الضفة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 16:21 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

هيفاء وهبي مثيرة في إطلالة كاجوال شتوية

GMT 22:27 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

شاومي يطرح حاسوب لوحي مخصص للكتابة

GMT 22:19 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قطع صيفية يجب اقتنائها في خزانتك

GMT 05:24 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قواعد في إتيكيت مقابلة العريس لأوّل مرّة

GMT 14:00 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

أفخم 3 فنادق في العاصمة الايرلندية دبلن
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon