اتحاد اليد يسحب قرعة الدوري التصنيفي بغزة
آخر تحديث GMT18:55:07
 لبنان اليوم -
الحكومة البريطانية تعلن تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية المستأجرة من لبنان لإجلاء رعاياها الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030 إيقاف مهدي بن عطية 6 مباريات بسبب انتقادات حادة لحكم مباراة مارسيليا وليون كتائب القسام تستهداف آليات الجيش الإسرائيلي خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة جماعة الحوثيون في اليمن يُعلنون استهداف ناقلة نفط بريطانية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر حزب الله اللبناني يُعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً في المواجهات التي خاضها مقاتلوه اليوم وزير الصحة اللبناني يُعلن استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران إسرائيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية إطلاق 85 صاروخا وقذيفة هاون من لبنان على شمال إسرائيل الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات
أخر الأخبار

اتحاد اليد يسحب قرعة الدوري التصنيفي بغزة

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - اتحاد اليد يسحب قرعة الدوري التصنيفي بغزة

غزة - صفا

سحب الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد في قطاع غزة الثلاثاء بقاعة الأنشطة باللجنة الأولمبية بمدينة غزة قرعة بطولة الدوري التصنيفي, بمشاركة مندوبي 14 نادياً من منتسبي الجمعية العمومية للاتحاد. وحضر القرعة رئيس الاتحاد جودات جودة، وأمين السر كمال الأشقر، وعضو الاتحاد أحمد الصباح، وأعضاء لجان الاتحاد المختلفة، بالإضافة للأمين العام المساعد للجنة الأولمبية محمد العمصي، وممثلي وسائل الإعلام الرياضية المختلفة. وجرت القرعة بحضور مندوبي 14 نادياً وافقت على المشاركة في الدوري التصنيفي, وهي: جمعية الصلاح، وخدمات النصيرات، وخدمات المغازي، وغزة الرياضي، وشباب خانيونس، وخدمات رفح، واتحاد الشجاعية، وخدمات البريج، والتفاح، واتحاد دير البلح، والسلطان، وخدمات دير البلح، والأقصى، وخدمات جباليا. وكان الاتحاد قرر في وقت سابق موعد انطلاق البطولة في السابع من شهر مارس المقبل بنظام الذهاب والإياب, كما حدد الصالات المغطاة التي ستقام عليها البطولة وهي: خدمات رفح، وأبو يوسف النجار جنوب القطاع, وخدمات البريج, وخدمات النصيرات وسط القطاع, وأهلي غزة، وسعد صايل بمدينة غزة, وتم اختيارها بعد مطابقتها لكافة المواصفات المطلوبة لإقامة منافسات اللعبة. وقبل إجراء القرعة تم تحديد المستويات الفنية للفرق إلى أربعة مستويات، حيث ضم المستوى الأول: جمعية الصلاح, وخدمات النصيرات، والثاني: غزة الرياضي, وخدمات المغازي, وخدمات البريج, واتحاد الشجاعية، والثالث: اتحاد دير البلح, وخدمات دير البلح, والتفاح, وخدمات جباليا، والرابع: شباب خانيونس, وخدمات رفح, والأقصى, والسلطان. وتمخضت عملية إجراء القرعة عن تقسيم الفرق إلى مجموعتين، ويلعب في الأولى: جمعية الصلاح إلى جانب خدمات المغازي، واتحاد الشجاعية، وخدمات رفح، وخدمات جباليا، والتفاح، والأقصى، والثانية: خدمات النصيرات إلى جانب غزة الرياضي، وشباب خانيونس، وخدمات البريج، وخدمات دير البلح، واتحاد دير البلح، والسلطان. وتنص لوائح البطولة على بقاء أول 4 فرق في الدوري الممتاز بدءً من الموسم المقبل, بحيث يكون عدده 8 فرق, بينما ستلعب الأندية التي تحتل المراكز من الخامس حتى السابع في كل مجموعة ضمن دوري الدرجة الأولى، بحيث يكون عددها 6 فرق إضافة إلى الناديين اللذين لم يشتركا في قرعة البطولة المغراقة، وأهلي غزة. ويتم تحديد بطل الدوري التصنيفي هذا الموسم بعد تأهل أول وثان كل مجموعة للمربع الذهبي على أن تلعب مرحلة ذهاب وإياب بينهما، وبناء عليها يتم تحديد بطل الدوري. يشار إلى أن الجمعية العمومية للاتحاد على رفضت أن يتم تمديد الوقت في دور المجموعات إذا انتهت المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، فيما يحصل الفريق الفائز في أي مباراة على ثلاث نقاط.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد اليد يسحب قرعة الدوري التصنيفي بغزة اتحاد اليد يسحب قرعة الدوري التصنيفي بغزة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 16:21 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

هيفاء وهبي مثيرة في إطلالة كاجوال شتوية

GMT 22:27 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

شاومي يطرح حاسوب لوحي مخصص للكتابة

GMT 22:19 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قطع صيفية يجب اقتنائها في خزانتك

GMT 05:24 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قواعد في إتيكيت مقابلة العريس لأوّل مرّة

GMT 14:00 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

أفخم 3 فنادق في العاصمة الايرلندية دبلن
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon