انطلاق منافسات البطولة الخليجية للغولف في الرياض
آخر تحديث GMT18:55:07
 لبنان اليوم -
الحكومة البريطانية تعلن تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية المستأجرة من لبنان لإجلاء رعاياها الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030 إيقاف مهدي بن عطية 6 مباريات بسبب انتقادات حادة لحكم مباراة مارسيليا وليون كتائب القسام تستهداف آليات الجيش الإسرائيلي خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة جماعة الحوثيون في اليمن يُعلنون استهداف ناقلة نفط بريطانية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر حزب الله اللبناني يُعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً في المواجهات التي خاضها مقاتلوه اليوم وزير الصحة اللبناني يُعلن استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران إسرائيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية إطلاق 85 صاروخا وقذيفة هاون من لبنان على شمال إسرائيل الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات
أخر الأخبار

انطلاق منافسات البطولة الخليجية للغولف في الرياض

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - انطلاق منافسات البطولة الخليجية للغولف في الرياض

الرياض ـ واس

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية افتتح وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة فيصل النصار مساء أمس منافسات البطولة الخليجية الـ18 للكبار والـ7 للناشئين للجولف على ملاعب نادي ديراب للجولف "غرب مدينة الرياض" بمشاركة ست منتخبات هي السعودية والكويت والبحرين والإمارات وقطر وعمان والتي تستمر إلى السبت المقبل. وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم دخول المنتخبات الخليجية المشاركة , عقبها ألقى نائب رئيس الاتحاد السعودي للجولف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ياسر الرميان كلمة رحب فيها بالمشاركين في المملكة , مشيراً إلى أن الاهتمام بدئ يزداد في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي برياضة الجولف تزامناً مع الاهتمام العالمي بها حيث استضافت العديد من دول الخليج بطولات جولف عالمية والتي تضم أفضل اللاعبين , مشددأ على أهمية التدريب والدعم والمشاركة لمثل هذه البطولات للوصول إلى أفضل المستويات. اثر ذلك ألقى رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش كلمة رحب فيها باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة بالوفود الخليجية المشاركة على أرض السعودية. وقال : " نحتفل اليوم بانطلاق هذه البطولة التي مضى على انطلاقتها ما يقارب الـ21 عاماً لتصبح الآن مناسبة رياضية مميزة ينتظرها ممارسو الجولف في دول مجلس التعاون الخليجي ويحرصون على الترشح للمشاركة فيها". وأضاف: "من ينظر للبطولة من ذوي الاختصاص عن قرب سيلحظ التطور الذي طرأ عليها على المستويين الفني والإداري"مؤكداً أن التنسيق والتعاون المستمر بين الاتحادات الخليجية للجولف والعمل على توحيد أنظمتها والأخذ بمستجدات رياضة الجولف من قوانين وأنظمة وتقنيات ووضع الاستراتيجيات والخطط والبرامج لنشر هذه الرياضة والتعريف بها وتشجيع الفئات السنية ومساهمة القطاع برعايتها سيعزز من تطور الجولف الخليجية ويدفع بها إلى المنافسة الدولية. وأعلن المهندس يوسف الدويش عن مشاركة بطل البطولة ووصيفه في بطولة بنك عمان الوطني "كلاسيك" التي ستقام في نهاية شهر أكتوبر المقبل مقدماَ شكره للأمير نواف بن فيصل لرعايته البطولة واتحاد الجولف السعودي على استضافته للبطولة واللجنة المنظمة على الجهود التي بذلتها ولنادي ديراب للجولف. عقب ذلك رفع النصار علم البطولة ثم قام بلعب كرة جولف معلناً عن افتتاح البطولة , متمنياً لجميع المنتخبات الخليجية التوفيق كما صافح لاعبي المنتخبات المشاركة فرداً فرداً.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق منافسات البطولة الخليجية للغولف في الرياض انطلاق منافسات البطولة الخليجية للغولف في الرياض



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 16:21 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

هيفاء وهبي مثيرة في إطلالة كاجوال شتوية

GMT 22:27 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

شاومي يطرح حاسوب لوحي مخصص للكتابة

GMT 22:19 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قطع صيفية يجب اقتنائها في خزانتك

GMT 05:24 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قواعد في إتيكيت مقابلة العريس لأوّل مرّة

GMT 14:00 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

أفخم 3 فنادق في العاصمة الايرلندية دبلن
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon