البطولة الخليجية للجولف تختتم السبت
آخر تحديث GMT18:55:07
 لبنان اليوم -
الحكومة البريطانية تعلن تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية المستأجرة من لبنان لإجلاء رعاياها الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030 إيقاف مهدي بن عطية 6 مباريات بسبب انتقادات حادة لحكم مباراة مارسيليا وليون كتائب القسام تستهداف آليات الجيش الإسرائيلي خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة جماعة الحوثيون في اليمن يُعلنون استهداف ناقلة نفط بريطانية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر حزب الله اللبناني يُعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً في المواجهات التي خاضها مقاتلوه اليوم وزير الصحة اللبناني يُعلن استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران إسرائيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية إطلاق 85 صاروخا وقذيفة هاون من لبنان على شمال إسرائيل الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات
أخر الأخبار

البطولة الخليجية للجولف تختتم السبت

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - البطولة الخليجية للجولف تختتم السبت

الرياض - واس

تختتم السبت منافسات البطولة الخليجية الـ 18 للجولف والـ 7 للناشئين , التي استضافتها ملاعب نادي ديراب للجولف " غرب مدينة الرياض " بإشراف وتنظيم الاتحاد السعودي للجولف , واستمرت لمدة ثلاثة أيام. وكانت منافسات البطولة قد انطلقت أمس حيث دشنها لاعبو الجولف لتحقيق أفضل النتائج وسط منافسة قوية انطلقت منذ الساعة السابعة والنصف صباحاً لتحديد مواقع وترتيب اللاعبين على مستوى المنتخبات والفردي في الملعب ذو 18 حفرة , الذي لم يخلو من الصعوبات في بعض الحفر وهما الحفرتين رقم 5 و 13 من حيث الأشجار وطول ونوعية المسار , بالإضافة للحفر الرملية والأحواض المائية في بعض المسارات. ومع نهاية يوم أمس تصدر المنتخب البحريني منافسات " النت " في بطولة الناشئين بـ 140 نقطة , يليه المنتخب الإماراتي بـ 148 نقطة , وفي الفردي حل البحريني خليفة دعيج أولاً بـ 69 نقطة. وفي منافسات " القروس " تصدر المنتخب الإماراتي بـ 157 نقطة , يليه المنتخب البحريني بـ 165 نقطة , وحل ثالثاً المنتخب القطري بـ 167 نقطة , وفي الفردي لذات الفئة جاء أولأً القطري فيصل الرضوان بـ 74 نقطة. وتصدر المنتخب القطري منافسات " النت " في فئة الكبار بـ 220 نقطة , يليه البحرين بـ 222 نقطة , والمنتخب السعودي ثالثاً بـ 224 نقطة . اما في منافسات الفردي حقق القطري صالح الكعبي المركز الأول بـ 65 نقطة , يليه السعودي عبدالرحمن المنصور بـ 72 نقطة , والثالث البحريني حمد العفنان بـ 72 نقطة , وفي منافسات " القروس ـ المجموع العام " تصدر المنتخب البحريني الفرق بـ 140 نقطة , وحل ثانياً المنتخب الإماراتي بـ 148 نقطة , وفي المركز الثالث المنتخب القطري بـ 152 نقطة , وفي الفردي تصدر القطري صالح الكعبي بـ 66 نقطة , يليه البحريني حمد العفنان بـ 72 نقطة , وفي المركز الثالث الإماراتي خالد يوسف بـ 74 نقطة. من جانبه أوضح رئيس الوفد السعودي للبطولة سعود الغامدي أن نتائج الأخضر في اليوم الأول تعتبر جيدة ومطمئنة كون اليوم الأخير سيكون هو الفيصل في تحديد الفائز باللقب الخليجي. وأعرب عن ثقته الكاملة وتفاؤله بتحقيق نجوم الأخضر نتيجة جيدة , وأن يكونوا الرقم الصعب في البطولة خاصة بعد أن تأقلموا بأجواء البطولة , متمنياً أن تتواصل هذه الروح العالية مقرونة بالأداء المميز الذي يضمن اللقب الخليجي. وقال الغامدي : " كان هناك ارتباك طبيعي لبعض لاعبي الأخضر وهذا شي طبيعي" , مشيراً في الوقت نفسه إلى أن لاعبي المنتخب السعودي حققوا نتائج مميزة في ملاعب ديراب . وأضاف: " نحن متأخرين عن المنتخب البحريني " المتصدر" بفارق 11 نقطة والحظوظ قائمة ليست للمنتخب السعودي فقط بل لجميع المنتخبات الخليجية الست المشاركة.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البطولة الخليجية للجولف تختتم السبت البطولة الخليجية للجولف تختتم السبت



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 16:21 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

هيفاء وهبي مثيرة في إطلالة كاجوال شتوية

GMT 22:27 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

شاومي يطرح حاسوب لوحي مخصص للكتابة

GMT 22:19 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قطع صيفية يجب اقتنائها في خزانتك

GMT 05:24 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قواعد في إتيكيت مقابلة العريس لأوّل مرّة

GMT 14:00 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

أفخم 3 فنادق في العاصمة الايرلندية دبلن
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon