مواجهة نارية بين السد والنور السعودي الأثنين
آخر تحديث GMT18:55:07
 لبنان اليوم -
الحكومة البريطانية تعلن تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية المستأجرة من لبنان لإجلاء رعاياها الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030 إيقاف مهدي بن عطية 6 مباريات بسبب انتقادات حادة لحكم مباراة مارسيليا وليون كتائب القسام تستهداف آليات الجيش الإسرائيلي خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة جماعة الحوثيون في اليمن يُعلنون استهداف ناقلة نفط بريطانية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر حزب الله اللبناني يُعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً في المواجهات التي خاضها مقاتلوه اليوم وزير الصحة اللبناني يُعلن استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران إسرائيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية إطلاق 85 صاروخا وقذيفة هاون من لبنان على شمال إسرائيل الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات
أخر الأخبار

مواجهة نارية بين السد والنور السعودي الأثنين

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - مواجهة نارية بين السد والنور السعودي الأثنين

الدمام ـ واس

لم يتبق أمام الزعيم سوى 60 دقيفة في رحلة البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد والتي بدأت أول مارس الجاري، حتى يحقق اللقب ويعود إلى الدوحة بالكأس للمرة الثانية في تاريخه، لكنها 60 دقيقة غير عادية وغير سهلة بالمرة كون المنافس هو فريق النور السعودي صاحب الملعب والجمهور والطامح بدوره لتحقيق اللقب للمرة الثانية. الدقائق الستون الأصعب في مشوار الزعيم هي زمن المباراة النهائية للبطولة التي ستنطلق في السابعة إلا الربع على الصالة الخضراء بالدمام وعقب مباراة المركزين الثالث والرابع بين الأهلي والنصر الإماراتيين. السد تأهل بجدارة واستحقاق إلى المباراة وبدون هزيمة حيث حقق 3 انتصارات في الدور الأول ضمن المجموعة الثانية على مضر السعودي والقرين الكويتي والأهلي الإماراتي، وفي دور نصف النهائي فاز على النصر الإماراتي. أما النور فقد خسر مباراة واحدة في الدور الأول أمام الأهلي البحريني وحقق الفوز على مسقط العماني والنصر الإماراتي، وفي دور نصف النهائي فاز على الأهلي الإماراتي حامل اللقب السابق الزعيم لن يواجه فريق النور اليوم فقط، لكنه سيواجه أيضاً جمهوره المتحمس والذي زاد عدده وحضوره في الصالة باستمرار الانتصارات، ومن المتوقع أن يكون حضوره اليوم أكبر وأكثر خاصة وهذا الجمهور متحمس مثل فريقه للقب الخليجي. والحضور الجماهيري يزيد من قوة فريق النور ويجعل حظوظه أكبر، ومع ذلك فالزعيم قادر على تحدي كل هذه الظروف الفنية وغير الفنية واستمرار انتصاراته وتحقيق اللقب، حيث يمتلك السد إمكانات فنية عالية وإمكانات فردية وجماعية تجعل كفته أفضل من النور، إلى جانب ذلك فالسد ولاعبيه متمرسين علي اللعب أمام الجماهير الغفيرة، ولديهم أيضاً خبرة في اللعب تحت الضغط الجماهيري خاصة وبعضهم لعب مؤخرا مع العنابي في المباراة النهائية لكاس آسيا وحقق الفوز بجدارة علي المنتخب البحريني في عقر داره وأمام جماهيره الغفيرة. كل التوقعات تؤكد أن المواجهة ستكون صعبة وشرسة وربما تمتد إلى الوقت الإضافي لقوة الفريقين ولرغبتهما الجامحة في الفوز بلقب هذه البطولة الصعبة والقوية والتي شهدت صراعات غير عادية ومفاجآت غير طبيعية. ويملك الزعيم حظوظ متساوية للفوز باللقب، وإذا كان النور يعتمد علي جمهوره الذي يعد سلاحه الأول في البطولة والعامل الرئيس في وصوله إلى المباراة النهائية، فإن المستوى الفني للزعيم سلاحه الحقيقي في هذه المواجهة الصعبة، والذي أسهم في كل انتصاراته وتأهله للنهائي باستثناء المباراة الأخيرة أمام النصر الإماراتي في نصف النهائي والذي يعتبر شوطها الأول الأسوأ للزعيم في البطولة. ولا توجد أي مبررات أمام لاعبي السد لتكرار هذا الأداء السيئ أمام النور اليوم بعد أن وصلوا للنهائي وضمنوا التواجد علي منصة التتويج، وهو أمر لابد وان يسهم في تهدئة الأعصاب وزيادة التركيز والابتعاد عن الأخطاء غير المتوقعة والسهلة والتي صعبت من المهمة أمام النصر والتي لا مجال لها اليوم بالمرة.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة نارية بين السد والنور السعودي الأثنين مواجهة نارية بين السد والنور السعودي الأثنين



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 16:21 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

هيفاء وهبي مثيرة في إطلالة كاجوال شتوية

GMT 22:27 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

شاومي يطرح حاسوب لوحي مخصص للكتابة

GMT 22:19 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قطع صيفية يجب اقتنائها في خزانتك

GMT 05:24 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قواعد في إتيكيت مقابلة العريس لأوّل مرّة

GMT 14:00 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

أفخم 3 فنادق في العاصمة الايرلندية دبلن
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon