دبي البحري  يكرم أبطال الإمارات في الدراجات المائية
آخر تحديث GMT09:22:12
 لبنان اليوم -
الحكومة البريطانية تعلن تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية المستأجرة من لبنان لإجلاء رعاياها الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030 إيقاف مهدي بن عطية 6 مباريات بسبب انتقادات حادة لحكم مباراة مارسيليا وليون كتائب القسام تستهداف آليات الجيش الإسرائيلي خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة جماعة الحوثيون في اليمن يُعلنون استهداف ناقلة نفط بريطانية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر حزب الله اللبناني يُعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً في المواجهات التي خاضها مقاتلوه اليوم وزير الصحة اللبناني يُعلن استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران إسرائيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية إطلاق 85 صاروخا وقذيفة هاون من لبنان على شمال إسرائيل الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات
أخر الأخبار

" دبي البحري " يكرم أبطال الإمارات في الدراجات المائية

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - " دبي البحري " يكرم أبطال الإمارات في الدراجات المائية

دبي ـ وام

احتفى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بأبطال الدولة المشاركين في جولات بطولة الإمارات للدراجات المائية هذا العام . وقدم عضوا مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة ومحمد سهيل المهيري مشرف السباقات التراثية والمحلية يرافقهما غانم خميس المري مشرف عام سباقات الدراجات المائية في النادي دروع الإبداع والتقدير للمتسابقين وذلك على هامش حفل توزيع جوائز الجولة السادسة والختامية . وتسلم المتسابقون درعا يحمل إشارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله " فوز نصر وحب " . وشمل التكريم المتسابق المخضرم محمد محسن علي إبراهيم الذي تجاوز 20 عاما من العطاء في السباقات البحرية إلى جانب زملائه في منافسات فئة جالس محترفين جي بي محمد ناصر سعيد المنصوري وخليفة خالد محمد بالسلاح وراشد سهيل الطاير واحمد علي جابر الهاملي . وشمل التكريم أيضا ثلاثي الإمارات في منافسات الحركات الاستعراضية راشد علي صالح الملا ومحمد سيف محمد سيف المري ومحمد علي جابر الهاملي. وتم تكريم البطل المر محمد بن حريز والبطل سيف محمد سيف الفلاسي اللذين شاركا في منافسات واقف محترفين جي بي وكذلك شقيقه جابر محمد سيف الفلاسي في فئة واقف محدود اكسبرت مع البطل فهد زايد المنصوري .. وأيضا سعود يوسف خوري وناصر محمد ناصر المنصوري واللذين شاركا بقوة في فئة جالس مبتدئين ستوك. وأوضح علي جمعة بن غليطة أن حرص مجلس الإدارة على تطبيق هذه البادرة يأتي إيمانا منه بضرورة تحفيز أبناء الدولة ودفعهم للمزيد من الإبداع خاصة أولئك الذين لم يستطيعوا الصعود إلى منصات التتويج في جميع الجولات الأمر الذي أضفي طابع الوفاء في الجولة السادسة والختامية التي نظمها النادي في بحيرة الممزر . وأشار إلى أن الفوائد ستنعكس مستقبلا في أبطال الإمارات الذين سيسعون للتواجد في منصات التتويج والأكثر من ذلك الاستمرار في ممارسة هذه الرياضة الصعبة والتي تمر بالكثير من المطبات خاصة في مسالة الكلفة الاقتصادية الباهظة والمتعلقة بتجهيز الدراجة وتوفير احتياجاتها فضلا عن التدريب البدني الاحترافي طوال الموسم إضافة إلى المجهود داخل المياه. ووجدت مبادرة التكريم أصداء ايجابية وكبيرة عند جميع المتسابقين والوفود المشاركة والذين أثنوا على توجه مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية والذي يبتكر كل يوم الجديد خاصة في تحفيز أبناء الوطن لتقديم كل ما عندهم والاستمرار في ممارسة هذه الرياضة . من جانبه أعرب محمد محسن علي إبراهيم المتسابق الأقدم بين المشاركين في البطولة وعميد أبطال الإمارات عن سعادته لتكريمه .. مشيرا إلى أن المبادرة التي أطلقها مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تعتبر رائدة وجرعة محفزة للمزيد من الإبداع والتواجد على منصات التتويج.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 دبي البحري  يكرم أبطال الإمارات في الدراجات المائية  دبي البحري  يكرم أبطال الإمارات في الدراجات المائية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 18:54 2021 الخميس ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة رياض تعود إلى الشعر "الكيرلي" لتغير شكلها

GMT 15:44 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

اقتحام مقر وكالة الأنباء الليبية في طرابلس

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 18:43 2022 الإثنين ,09 أيار / مايو

أفضل النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك

GMT 19:20 2022 السبت ,07 أيار / مايو

أفضل أنواع الهايلايتر لجميع أنواع البشرة

GMT 08:54 2022 الخميس ,02 حزيران / يونيو

جينيسيس تكشف عن G70" Shooting Brake" رسمياً

GMT 19:19 2021 الجمعة ,17 كانون الأول / ديسمبر

موضة حقائب بدرجات اللون البني الدافئة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon