صدور كتاب ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي 2013
آخر تحديث GMT05:47:29
 لبنان اليوم -
الحكومة البريطانية تعلن تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية المستأجرة من لبنان لإجلاء رعاياها الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030 إيقاف مهدي بن عطية 6 مباريات بسبب انتقادات حادة لحكم مباراة مارسيليا وليون كتائب القسام تستهداف آليات الجيش الإسرائيلي خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة جماعة الحوثيون في اليمن يُعلنون استهداف ناقلة نفط بريطانية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر حزب الله اللبناني يُعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً في المواجهات التي خاضها مقاتلوه اليوم وزير الصحة اللبناني يُعلن استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران إسرائيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية إطلاق 85 صاروخا وقذيفة هاون من لبنان على شمال إسرائيل الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات
أخر الأخبار

صدور كتاب "ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي 2013"

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - صدور كتاب "ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي 2013"

أبوظبي ـ وكالات

تسلم معالي ناصر أحمد السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي نسخة من كتاب “ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي 2013”، والذي أصدرته مجموعة موريسون وذلك بحضور حمد عبدالله الماس المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الاقتصادية الدولية بالدائرة. وقال السويدي لدى استقباله في مكتبه ببنك أبوظبي الوطني مؤخراً، راجو مينون، الرئيس والشريك في مجموعة موريسون مينون “إن أهمية هذا الإصدار في أنه يأتي في وقت تشهد فيه إمارة أبوظبي تطوراً كبيراً على مستوى تحقيق العديد من الإنجازات الاقتصادية والتنموية، بما يعكس ويترجم توجهات حكومة إمارة أبوظبي الرشيدة لتحقيق أهداف رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030”. وأشار إلى أن افتتاح دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي مؤخراً مركز أبوظبي للأعمال يحقق جانباً كبيرا من موضوع هذا الكتاب، ويعكس في الوقت ذاته حرص إمارة أبوظبي على تطوير بيئة الأعمال والارتقاء بممارسة الأنشطة التجارية إلى معايير ترتقي إلى أفضل المواصفات العالمية. وأعرب السويدي عن شكره لمجموعة موريسون مينون على مبادرتها بإصدار كتاب “ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي 2013”، الذي سيسهم بدور كبير في الترويج لاقتصاد إمارة أبوظبي عبر إثراء المعلومات والبيانات اللازمة لقطاع الأعمال بالإمارة، وبما يضع المهتمين من رجال الأعمال والمستثمرين أمام صورة واضحة من شأنها أن تسهم في جذب واستقطاب المزيد من المشاريع التجارية والاستثمارية إلى الإمارة. بدوره، قال مينون “إن كتاب ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي”، لقي إقبالا كبيراً على اقتنائه منذ طبعته الأولى من كافة الجهات المهتمة بمجال الأنشطة التجارية في أبوظبي، وذلك نظراً لما يتضمنه من معلومات وبيانات مطلوبة عن قطاع الأعمال في الإمارة. وأعرب مينون عن شكره وتقديره للدعم الذي حظي به مشروع هذا الكتاب والذي يتضمن تفاصيل حول القواعد والأنظمة المعمول بها في أبوظبي، والمرتبطة بممارسة النشاط التجاري في إمارة أبوظبي والتي باتت تتمتع بفرص استثمارية واعدة، في ظل المشاريع التنموية العملاقة التي تعمل على تنفيذها. من جهته، قال سودهير كومار الشريك المدير في مجموعة موريسون مينون “إن كتاب ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في إمارة أبوظبي يتضمن معلومات شاملة تساعد رجال الأعمال والمستثمرين الجدد على التخطيط لبدء الأعمال التجارية في أبوظبي، وتعريفهم بالمميزات والفرص والحوافز الاستثمارية في جميع مناطق الإمارة، ما يسهم في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر إلى أبوظبي”. ويحتوي الكتاب على 130 صفحة وتم طبع 40 ألف نسخة من الكتاب مجاناً وتوزيعها على كبار المسؤولين في الشركات الكبيرة والمصارف، والبعثات الدبلوماسية، والمحامين، ورجال الأعمال والاستشاريين وسيتم توزيع الكتاب في كافة الدوائر والمؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية والمنتديات الاقتصادية ومؤتمرات الاستثمار. 

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صدور كتاب ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي 2013 صدور كتاب ممارسة أنشطة الأعمال التجارية في أبوظبي 2013



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 18:54 2021 الخميس ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة رياض تعود إلى الشعر "الكيرلي" لتغير شكلها

GMT 15:44 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

اقتحام مقر وكالة الأنباء الليبية في طرابلس

GMT 21:13 2023 الخميس ,13 إبريل / نيسان

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 18:43 2022 الإثنين ,09 أيار / مايو

أفضل النظارات الشمسية المناسبة لشكل وجهك

GMT 19:20 2022 السبت ,07 أيار / مايو

أفضل أنواع الهايلايتر لجميع أنواع البشرة

GMT 08:54 2022 الخميس ,02 حزيران / يونيو

جينيسيس تكشف عن G70" Shooting Brake" رسمياً

GMT 19:19 2021 الجمعة ,17 كانون الأول / ديسمبر

موضة حقائب بدرجات اللون البني الدافئة
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon