استقرار أسعار إيجارات المتاجر في أسواق التجزئة العالمية
آخر تحديث GMT18:55:07
 لبنان اليوم -
الحكومة البريطانية تعلن تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية المستأجرة من لبنان لإجلاء رعاياها الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030 إيقاف مهدي بن عطية 6 مباريات بسبب انتقادات حادة لحكم مباراة مارسيليا وليون كتائب القسام تستهداف آليات الجيش الإسرائيلي خلال توغلها في منطقة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة جماعة الحوثيون في اليمن يُعلنون استهداف ناقلة نفط بريطانية بزورقٍ مسير في البحر الأحمر حزب الله اللبناني يُعلن مقتل 17 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً في المواجهات التي خاضها مقاتلوه اليوم وزير الصحة اللبناني يُعلن استشهاد أكثر من 40 عامل إسعاف وإطفاء بنيران إسرائيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية إطلاق 85 صاروخا وقذيفة هاون من لبنان على شمال إسرائيل الاتحاد الأوروبي يوصي شركات الطيران بتجنب المجال الجوي الإيراني السلطات اليابانية تُغلق مطار ميازاكي جنوب غرب البلاد جراء انفجار قنبلة بأحد ممرات الطائرات
أخر الأخبار

استقرار أسعار إيجارات المتاجر في أسواق التجزئة العالمية

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - استقرار أسعار إيجارات المتاجر في أسواق التجزئة العالمية

لندن ـ د.ب.أ

استقرت أسعار الإيجارات في أسواق التجزئة العالمية خلال الربع الأخير من العام الماضي، مع خفض تجار التجزئة من خططهم التوسعية واتخاذهم لنهج أكثر حذرا في افتتاح المتاجر، حسب المسح الفصلي الذي تجريه شركة الاستشارات العالمية “سي بي آر إيه” لرصد أغلى 10 أسواق لتجارة التجزئة العالمية. وتوقع المسح أن تحقق مواقع التأجير الهامة على المدى القريب، نمواً أكثر استقرارًا في كل من هونغ كونغ وملبورن وسيدني، وأن تقوى بشكل طفيف في طوكيو، باريس، لندن وبكين”. وبشكل عام، شهد سلم تصنيف “سي بي آر إي” لتجارة التجزئة الرئيسية تغييرات طفيفة خلال الربع الأخير من 2012. فقد استقرت أسعار الإيجارات الرئيسية عند مستوياتها القياسية بسبب ندرة المساحات المتميزة في المواقع الرئيسية ذات الإطلالة الواسعة، وتفضيل التجار لذلك. كما دعمت السياحة في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والولايات المتحدة بشكل أساسي الاستقرار السائد في إيجارات المناطق الرئيسية. ووجد المسح، أن هونج كونج تحتل قمة هذا التصنيف العالمي لأسواق تجارة التجزئة العالمية، مع وصول إيجارات المساحات الرئيسية فيها خلال الربع الرابع من عام 2012 إلى 4335 دولارا للقدم المربعة سنويًا، في تحد واضح للتباطؤ الحاصل في المبيعات والذي تسببه حالة عدم اليقين الحالية في الاقتصاد العالمي. وقال جو لين المدير الأول لبحوث واستشارات البيع بالتجزئة بأسواق هونج كونج لدى سي بي آر إيه إن ارتفاع إيجارات محال التجزئة الرئيسية في هونج كونج يرجع إلى تدفق السياح الأغنياء والعلامات التجارية الفاخرة، وكذلك نتيجة وجود نقص كبير في مساحات التجزئة المميزة في أحياء التسوق الرئيسة. ومن جهته، قال راي تورتو، كبير الاقتصاديين الدوليين في سي بي آر إي “أدت الرياح الاقتصادية المعاكسة، مثل تخفيض الديون الاستهلاكية المتفشية، وتباطؤ نمو العمالة في الولايات المتحدة، وعدم يقين الاستجابات لسياسة الديون السيادية في كل من الولايات المتحدة وأوروبا، إلى معدلات بناء منخفضة في معظم الأسواق، ما أدى إلى تفاقم أزمة نقص المساحات وبقاء أسعار التأجير في المواقع الهامة عالية”. وتمكنت نيويورك، وهي المدينة الوحيدة من الأميركيتين في التصنيف، من تحقيق أداء جيد جدًا خلال العام الماضي، مدفوعة بالتوجه السياحي والطلب القوي من تجار التجزئة الدولية. وعلى نقيض المناطق التي تعاني من نقص مساحات التجزئة الرئيسية مثل هونج كونج وباريس ولندن وسيدني، فإن هناك تدفقًا متسارع الوتيرة للإمدادات الجديدة في نيويورك على طول الجادة الخامسة، ويجري تسويقها حاليا بأسعار قياسية تعد الأعلى على الإطلاق في تاريخ المدينة.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقرار أسعار إيجارات المتاجر في أسواق التجزئة العالمية استقرار أسعار إيجارات المتاجر في أسواق التجزئة العالمية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 16:21 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

هيفاء وهبي مثيرة في إطلالة كاجوال شتوية

GMT 22:27 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

شاومي يطرح حاسوب لوحي مخصص للكتابة

GMT 22:19 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قطع صيفية يجب اقتنائها في خزانتك

GMT 05:24 2022 الأحد ,10 تموز / يوليو

قواعد في إتيكيت مقابلة العريس لأوّل مرّة

GMT 14:00 2022 الخميس ,17 شباط / فبراير

أفخم 3 فنادق في العاصمة الايرلندية دبلن
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon