بلوبرنت تشرع بتسويق برج سكني في لندن
آخر تحديث GMT08:10:14
 لبنان اليوم -
سبيس إكس تطلق مهمة إنقاذ لرائدي فضاء عالقين في محطة الفضاء الدولية يوتيوب يحظر أغانى فنانين من بينهم أديل وجرين داى وسط مفاوضات الترخيص الإسباني أندريس إنييستا يُقرر اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة طويلة في الملاعب الفيفا يُعلن إيقاف رئيس الاتحاد الكاميروني للعبة صامويل إيتو لمدة ستة أشهر عن جميع مباريات منتخب بلاده وزارة الدفاع الروسية تُعلن تحرير بلدة كروتوي يار في دونيتسك والقضاء على 2225 عسكرياً أوكرانياً وتدمير عشرات الدبابات والمدرعات طيران الاحتلال يشن غارة إسرائيلية استهدفت كتيبة الرادار ومطار إزرع في ريف درعا بسوريا وزارة الدفاع الروسية تعلن تدمير 8 مسيرات أوكرانية فوق أراضي بيلجورود خلال الليل 6 شهداء في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة جنوب لبنان تطورات الحالة الصحية لفهد المولد نجم فريق الشباب والمنتخب السعودي بعد حادث سقوطه من شرفة منزله في دبي إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 105 شهيداً خلال 24 ساعة
أخر الأخبار

"بلوبرنت" تشرع بتسويق برج سكني في لندن

 لبنان اليوم -

 لبنان اليوم - "بلوبرنت" تشرع بتسويق برج سكني في لندن

الكويت ـ كونا

يقع برج ستراتفورد في منطقة جديدة تعد من أهم مناطق العاصمة البريطانية لندن، حيث تشهد المنطقة تطوراً وزخماً كبيرين في عمليات التطوير العقاري، إلى جانب شبكة نقل ضخمة تربطها بقلب لندن خلال 20 دقيقة. أعلنت شركة بلوبرنت للاستشارات الاستثمارية العقارية البدء في تسويق برج «ستراتفورد» السكني الواقع في منطقة ستراتفورد ببريطانيا، والذي يتألف من 27 طابقاً تضم 160 شقة سكنية متنوعة ما بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم. كشف ذلك نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة بلوبرنت للاستشارات الاستثمارية المهندس مشعل الملحم، مشيراً إلى أن برج ستراتفورد يقع في منطقة جديدة تعد من اهم مناطق العاصمة البريطانية لندن، حيث تشهد المنطقة تطوراً وزخماً كبيرين في عمليات التطوير العقاري، إلى جانب ربطها بشبكة نقل ضخمة تربطها بقلب لندن خلال 20 دقيقة. وأضاف الملحم أن المنطقة تقع ضمن مشروع Cross Rail الذي يعتبر أكبر مشروع بنية تحتية في أوروبا، والذي يمثل خط أنفاق جديد سيعمل على إحياء عدد من المناطق الجديدة وربطها مع بعض المناطق الحيوية، كما أنها تقع بجانب القرية الاولمبية التي استضافت الاولمبياد العالمي مؤخرا، وبجانب مجمع ويستفيلد التجاري الذي يعد احد أكبر المجمعات التجارية في اوروبا. وذكر أن البرج السكني يطل إطلالة مباشرة على عدد من المناظر الخلابة من بينها نهر «ووتروركس» المتفرع من نهر التايمز الشهير، وبالقرب من العديد من المرافق الهامة والحيوية. وأشار الى أن اسعار الوحدات السكنية في البرج تبدأ من 280 ألف جنية إسترليني، وهي أسعار تنافسية جداً، لافتاً إلى أن كافة البنوك الكويتية العاملة في بريطانيا تمول العقار اللندني على دفعات مناسبه وأكد الملحم أن بريطانيا اصبحت خلال السنوات الاخيرة ملاذاً آمناً للكثير من الأموال العالمية، حتى انها أصبحت تتربع على قمة هرم الدول المستقطبة لتلك الاموال والتي باتت تصل إليها من دول أميركا والصين وروسيا وهونغ كونغ واندونيسيا. وقال ان هناك أسبابا عديدة ساعدت بريطانيا في هذا المجال من بينها سعر الفائدة في البنك المركزي البريطاني، حيث انه لأول مرة منذ 30 سنة (منذ عام 1984 وحتى يومنا هذا) تنخفض أسعار الفائدة إلى نصف نقطة، وذلك بهدف استقطاب الأموال الخارجية. وأضاف أن مستويات أسعار الفائدة الحالية في بريطانيا لن تتكرر من جديد، بل انها ستبدأ بالارتفاع من جديد خلال سنة أو سنتين على الأكثر في ظل تضخم الأسعار المتوقع نتيجة الانتفاخ الذي تعيشه بريطانيا حالياً. واوضح أن العامل المشجع الثاني في بريطانيا هو شفافية القوانين وآلية تطبيقها، إلى جانب النظام الضريبي المرن والقابل للتشكل، إضافة إلى تقديمه لمميزات ضريبية تجعل منه نظاماً أشبه بالجنة الضرييبة مقارنة بالأنظمة الضريبية في باقي الدول الأوروبية. أما ثالث هذه العوامل المشجعة فهو سعر صرف الجنيه الإسترليني والذي يتراوح حالياً بين 470 و480 فلساً للجنيه مقارنة بـ570 فلساً كما في أواخر عام 2007، مما يعني أن سعر صرف الجنيه أقل بنسبة تراوح بين 15 و20 في المئة من أعلى مستوياته، مما يشكل فرصة جيدة للاستثمار كون السعر الحالي بعيداً عن أعلى مستوى له. وقال الملحم ان هناك فرصة جيدة جداً للاستثمار العالمي في بريطانيا في ظل استمرار الظروف الاقتصادية الحالية سابقة الذكر، خاصة وأن البنوك هناك بدأت باستيعاب تلك الطلبات وأصبحت تشجع على الاقتراض والتمويل العقاري لمن يرغب في شراء عقارات في بريطانيا.

lebanontoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلوبرنت تشرع بتسويق برج سكني في لندن بلوبرنت تشرع بتسويق برج سكني في لندن



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - لبنان اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء
 لبنان اليوم - قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 07:09 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح
 لبنان اليوم - أفكار لتزيين الحمام بأسلوب عصري ومريح

GMT 06:23 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 لبنان اليوم - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 07:15 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك
 لبنان اليوم - موضة مجوهرات الخريف لإضفاء لمسة ساحرة على إطلالتك

GMT 09:29 2024 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب
 لبنان اليوم - نصائح لتصميم مكتب منزلي جذّاب

GMT 08:48 2023 الأربعاء ,22 آذار/ مارس

أبرز العطور التي قدمتها دور الأزياء العالمية

GMT 15:27 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

علي ليو يتوج بلقب "عراق آيدول" الموسم الأول

GMT 11:57 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

برومو ”الاسكندراني” يتخطى الـ 5 ملايين بعد ساعات من عرضه

GMT 12:51 2023 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

فرنسا تؤكد أن "COP28" لحظة حاسمة لإبقاء حرارة الكوكب تحت 1.5

GMT 07:21 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

موديلات ساعات متنوعة لإطلالة راقية
 
lebanontoday
<

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

lebanontoday lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday lebanontoday lebanontoday
lebanontoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
lebanon, lebanon, lebanon