إيمي المصري

أوشكت الفنانة إيمي المصري، على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "ستائر الخوف"، والذي تشارك في بطولته مع النجم السوري فراس إبراهيم والنجوم المصريين عزت العلايلي وصابرين، وتجسد إيمي فيه شخصيه "فتاة شعبية تدعى زوبه يتوفى والدها وتصبح هي المسؤوله عن والدتها و أخوتها وتضطر للعمل للإنفاق عليهم حيث تقف على عربه الكبدة التي كان يملكها والدها وتتعرض للكثير من المواقف الصعبة والضغوط من أشخاص يطمعون فيها نظرًا لجمالها إلا أنّها ورغم ظروفها القاسية تصمم على أنّ تأكل لقمة عيشها بالحلال"، والمسلسل من تأليف نبيل ملحم وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج الفنان فراس إبراهيم.
وتستعد إيمي للمشاركة في عرض تخرجها من ورشة مركز الإبداع الفني والتي يشرف عليها المخرج خالد جلال والذي ينتظر أنّ يقدم على خشبه مسرح الأوبرا الكبير بعد عيد الفطر المبارك.
وأكدت إيمي، أنها استفادت كثيرًا من تدريبات المخرج خالد جلال والتي استمرت لأربع أشهر حيث كسر لديها حاجز الرهبة من الوقوف على المسرح و الالتقاء وجهًا لوجه مع الجمهور، كما أصبح لديها خبرة في الارتجال.
وأوضحت إيمي، أنها بالأساس تحب المسرح، والرقص وألوان الفنون، وتتمنى أنّ تقدم أعمالاً فنية في المجالات كافة سواء مسرحية أو سينمائية أو تلفزيونية.