الفنان الشاب مصطفى درويش

يستأنف الفنان الشاب مصطفى درويش ، تصوير مشاهده في مسلسل"سيرة الحب" ، خلال أيام بعد توقف عملية التصوير خلال أيام عيد الفطر المبارك.
ويراهن مصطفى درويش على دوره خلال أحداث المسلسل الذي رشحه للمشاركة فيه المخرج محمد جمال العدل ، بعد تعاونهما سويا في مسلسل "الداعية"العام الماضى ، ويجسد مصطفى درويش، شخصية ضابط الشرطة "أحمد" الذي يتولى قضية مقتل أحد أبطال المسلسل أثناء تواجده في أحد "الأفراح" ، ويشك في كل الأبطال إلي أن يتم القبض على القاتل الحقيقي في آخر حلقة.
ويعتبر المسلسل تجربة جديدة بالنسبة لمصطفى درويش ، نظرا لأن أحداث المسلسل تدور في إطار 90 حلقة، "سيرة الحب"من تأليف محمد رشاد العربي،وإخراج محمد جمال العدل,وبطولة سيرين عبدالنور،مكسيم خليل، خالد سليم، مصطفى درويش، رشا مهدي، فيدرا وسامي العدل.
تجدر الإشارة إلي أن بداية مصطفى درويش الفنية كانت عن طريق خالد يوسف الذي رشحه لفيلمه "كف القمر"،وكانت آخر مشاركاته في الدراما في مسلسلي "العقرب" مع النجم منذر رياحنة ، و"الداعية" مع النجم هاني سلامة.
وخاض درويش سباق الدراما لهذا العام بمسلسلي "صاحب السعادة" و"تفاحة آدم"، وجسد مصطفى خلال المسلسل الأول الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي دور ضابط شرطة ، بعد أن رشحه المنتج تامر مرسي للقيام بالدور.
كما جسد درويش،أيضا في مسلسل "تفاحة آدم" ، دور ضابط شرطة يدعى "ياسر"، حيث تمر الشخصية بعدة مراحل في أحداث المسلسل.