الطراونة يودع بعثة الحج الإعلامية

غادرت بعثة الحج الصحفية والاعلامية الرسمية مساء الاثنين، متوجهة الى الديار المقدسة، لأداء مناسك الحج والقيام بمهامها لتغطية موسم الحج الحالي.

واكد مندوب وزير الدولة لشؤون الاعلام، مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الزميل محمد الطراونة، الذي كان في وداع البعثة، مسؤولية الاعلام في نقل الصورة الحقيقية عن سماحة الاسلام، ورسالة الوسطية والسلام التي يحملها للعالم اجمع.

وقال الطراونة ان الاعلامي هو سفير امين لبلاده وقائده ومؤسسته، ينقل الصورة المشرقة عنها، ويسهم مساهمة فاعلة في التعاون مع مختلف بعثات الحجيج المحلية والدولية في سبيل التسهيل والتيسير على الحجاج في الوصول الى مواقعهم لتأدية مناسك الحج.

ودعا الطروانة، اعضاء البعثة الى التحلي بالصبر والتسامح والتحمل، والتواصل مع الحجاج الاردنيين وتسليط الضوء على الجهود التي تقوم بها الحكومة الاردنية ممثلة بوزارة الاوقاف ومختلف الجهات، في تأمين وصول الحجاج الى كل مواقع الحج والمشاعر المقدسة والوقوف على احتياجاتهم.

وحث الطراونة البعثة على ضروة نقل صورة حضارية عن الجهد العظيم التي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة، في خدمة ضيوف الرحمن ورجال الإعلام الذين قدموا لينقلوا أرقى صورة عما يجري في هذا المؤتمر الإسلامي الكبير.

وتضم البعثة صحفيين واعلاميين من وكالة الانباء الاردنية (بترا)، ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون.