محمد صبحي

قال مصدر مسئول بإدارة قنوات "سي بي سي": إن الفنان محمد صبحي طلب من الإدارة إلغاء إعلانات الشوارع (out door) لبرنامجه "أعزائي المشاهدين.. مافيش مشكلة خالص" في موسمه الثاني، الذي يبدأ بعد غد الجمعة.

وأضاف المصدر خلال حديثه لـ"البوابة نيوز" أن "صبحي" طالب بتوجيه الميزانية المخصصة لهذه الإعلانات بالكامل، والتي تبلغ نصف مليون جنيه لصالح مؤسسة "معًا" الخيرية التي يشرف عليها وتعمل في مجال تطوير العشوائيات، والتي تستكمل حاليا بناء مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية لنقل مئات الأسر إليها.

وأوضح المصدر أن محمد صبحي قال: إن ذلك يأتي من واقع إدراكه للمسئولية الاجتماعية للإعلام عمومًا ولبرنامجه على وجه التحديد خاصة وأنه سيقدم في الموسم الحالي لبرنامجه حلقة كاملة عن العشوائيات.

وأكد المصدر ترحيب إدارة قنوات "سي بي سي" بمبادرة النجم الكبير، وقيامه على الفور بتوجيه المبلغ المخصص لإعلانات الـ"out door" لصالح مؤسسة "معًا"، وقال: إن إدارة المحطة لم تتردد في الاستجابة لطلب محمد صبحي اقتناعا منها بالمسئولية الاجتماعية أولا، ولأن النجاح الكبير الذي يحققه البرنامج لا يجعل عدم وجود إعلانات عنه في الشوارع يؤثر عليه سلبيا بأي شكل.