خالد بن عبدالعزيز الفالح

ثمن وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح الجهود التي يقوم بها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون للارتقاء في قطاع الخدمات الصحية الخليجي وتحقيق التعاون والتكامل في المجالات الصحية بين دول المجلس، وشدد على أهمية تعزيز تأهيل الكفاءات الصحية الخليجية في مجال جودة وسلامة المرضى، والعمل على تحقيق العمل الصحي المؤسسي، والاستفادة من التكامل الخليجي الصحي للارتقاء بالخدمات الصحية.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون في حي السفارات في العاصمة الرياض، والتي وقف خلالها على البرامج العلمية والصحية التي ينفذها المكتب.

وأثنى "الفالح" على ما حققته منظومة العمل الصحي الخليجي المشترك من إنجازات وقال إن قادة دول مجلس التعاون يطمحون إلى مستوى أفضل من الخدمات الصحية.

و أعرب الدكتور توفيق بن أحمد خوجة المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون عن سعادتهم بزيارة وزير الصحة والوفد المرافق له، مشيداً بجهوده في التنسيق والتكامل وتطوير البرامج الصحية التي ينفذها المكتب وتسهيل معاليه للكثير من الأمور والقضايا المتعلقة بالنواحي الصحية فيما بين وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية والمكتب التنفيذي في الرياض.

وشكر "خوجة" لحكومة المملكة رعايتها واهتمامها بهذا الصرح الصحي الخليجي الفاعل ونوه بدعم وزير الصحة المهندس خالد الفالح للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة.