الأمير فيصل بن سلمان

تفقد وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون المستشفيات الدكتور نهار العازمي، أمس الأربعاء، المستشفيات التابعة لمنطقة المدينة المنورة خلال زيارة مفاجئة شملت مستشفيات الملك فهد العام، وأحد العام، والأنصار والجديد، بعد رصد إمارة المنطقة قصورا في الأداء.

وكانت الإمارة أعلنت في بيان لها ، أن أمير المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، وجه المدير العام للشؤون الصحية بالمدينة للوقوف على الملاحظات التي تم رصدها، ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة في مستشفى أحد، ومعالجتها بشكل فوري، بعد أن أكدت اللجنة المشكلة من الإمارة عددا من الملاحظات، من بينها تردي النظافة، وتواضع الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وزار العازمي أقسام الطوارئ وغرف الفرز والمختبرات وعددا من غرف تنويم المرضى، وختم جولته بالتأكيد على مسؤولي صحة المنطقة بضرورة تقديم الخدمات الصحية للمرضى ومراجعي المستشفيات، ومضاعفة الجهود في سبيل الارتقاء بجودة العمل الصحي المقدم لسكان المدينة المنورة من ضيوف الرحمن والمعتمرين والزوار.

وشدد على مسؤولي مستشفيات المدينة بضرورة مواجهة التحديات القادمة، واستغلال الفرص المتاحة، والاهتمام بكل ما من شأنه راحة المريض، وخدمته على الوجه المطلوب، داعيا إلى تكثيف الجهود لتطوير وتحسين الخدمات الصحية في منطقة المدينة المنورة.

وكان الأمير فيصل بن سلمان، وجّه قبل يومين المدير العام للشئون الصحية في المنطقة بضرورة الوقوف شخصيا على الملاحظات التي رصدتها الإدارة المتخصصة في الإمارة، وعرض نتائج الجولة، ومحاسبة كل من يثبت تقصيره أو إهماله في أداء الواجب.