اللجنة الأولمبية المصرية تكرِّم الربَّاعة المصرية عبير عبد الرحمن

حرص المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية علي تكريم الرباعة المعتزلة عبير عبد الرحمن وزن 75 كيلو جراما بعد فوزها بالميدالية الفضية بدورة الألعاب الأوليمبية بلندن 2012.

قدم حطب للاعبة التي حضرت التكريم بصحبة زوجها وشقيقتها ونجلها درع اللجنة ، وحضر التكريم حضر التكريم محمود محجوب رئيس اتحاد رفع الأثقال، وعبير عبد الرحمن لاعبة المنتخب، وطفلها "سيف" الذي يبلغ من العمر 9 أشهر كما حضر حسن الحسيني مدير العلاقات العامة باللجنة وخالد حسن نائب مدير الإدارة المالية باللجنة .

وأهدى حطب لصاحبة فضية أولمبياد لندن هدية تذكارية من اللجنة الأولمبية، و"مسلة" فرعونية ترمز لمئوية اللجنة الأولمبية، وأعرب لها عن سعادته أنها ستصبح أول مصرية تحصد ميدالية أولمبية بعد 102 سنة على تأسيس اللجنة الأولمبية

وكشفت عبد الرحمن عن نيتها لحطب في العودة مرة أخرى للتدريبات من جديد، والبدء في خطة اعداد لتشارك في كبرى البطولات،  على أن تستهدف ميدالية أولمبية في طوكيو 2020.

كان قد منح الاتحاد الدولي للعبة الميدالية الفضية لعبير عقب تجريدها من صاحبتها بسبب تعاطيها للمنشطات، إضافة إلى وقوع لاعبتي روسيا وبيلاروسيا في المنشطات أيضًا وهن أصحاب المركزين الثالث والرابع، لتحصل "عبد الرحمن" صاحب المركز الخامس في أولمبياد لندن على فضية المنافسات.