سيرينا ويليامز

أكد مدرب سيرينا ويليامز، باتريك مراد أوغلو، الجمعة، أن المصنفة الأولى عالميًا سابقًا في التنس، وضعت طفلتها الأولى، ولم تشارك البالغ عمرها 35 عامًا، في أي بطولة رسمية منذ فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة في يناير/كانون الثاني، لكنها نشرت عدة صور وهي تتدرب أثناء الحمل.

وكتب مراد أوغلو على حسابه عبر "تويتر": "أهنئ سيرينا على ولادة طفلتها، أنا سعيد للغاية لأجلك"، مضيفًا "أتمنى أن تتعافي سريعًا.. فلدينا الكثير من العمل".

ولم تعلن سيرينا نبأ ولادتها بشكل رسمي، لكن التقارير الإعلامية بشأن الأمر جعلتها حديث بطولة أميركا المفتوحة، التي نالت لقبها ست مرات، فيما ابتسمت جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة خلال مؤتمر صحافي قائلة: "طفلة؟ حسنًا أتمنى ألا تلعب التنس".

بينما توقعت الأميركية سلون ستيفنز أن ترى الطفلة كثيرًا، قائلة: "أنا سعيدة لأجلها. لا أطيق انتظار رؤية الطفلة على هامش البطولات لأنني واثقة من أنها ستكون موجودة".

وسيطرت سيرينا على تنس السيدات على مدار العقد الماضي من الزمن، وتملك 23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى بفارق لقب واحد عن الرقم القياسي لمارجريت كورت.

وأكدت سيرينا حملها في أبريل/نيسان، عندما نشرت صورة وكتبت 20 أسبوعًا، وهو ما يعني أنها كانت أكملت نحو شهرين من حملها، عندما نالت لقبها الـ23 بانتصارها في أستراليا، وأبلغت في الشهر الماضي مجلة "فوغ" عن "خطتها المجنونة" للدفاع عن لقبها في أستراليا في الفترة من 15 وحتى 28 يناير/كانون ثان المقبل.