الإسبانية جاربين موجوروزا

أعلنت الإسبانية جاربين موجوروزا، المصنفة السابعة، أن الخبرة التي كسبتها خلال العامين الماضيين وراء فوزها على الأميركية الصاعدة كايلا داي في الدور الثالث من بطولة إنديان ويلز للتنس للسيدات، مساء الأحد، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة 3-6 و7-5 و6-2. وستلتقي اللاعبة الإسبانية في الدور المقبل، المصنفة العاشرة الأوكرانية إيلينا سفيتولينا التي هزمت المصنفة 24 الأسترالية داريا جافريلوفا 6-2 و6-1.

وقالت موجوروزا، 23 عاما، بعد الفوز "بدايتي لم تكن جيدة نوعا ما ولم أقدم أدائي المعتاد لكن خبرتي في الحفاظ على هدوئي والاستمرار في القتال ساعدتني وهذا ليس سرا". وأضافت موجوروزا "أعتقد أنني عموما أتحسن في عدد من الجوانب، لكني أعرف أنه لم يكن بمقدوري حسم مثل هذه المباراة قبل عامين وهنا تظهر فائدة الخبرة".

وعن منافستها بطلة أميركا المفتوحة للناشئات قالت موجوروزا "تذكرني أحيانا بنفسي عندما كنت في غاية الحماس وأقدم أداءً جيدا". وقالت اللاعبة الأميركية "شعرت بغضب شديد بعد المباراة لأنني لم ألعب بالطريقة التي كنت أريدها، لكي إذا نظرتم للصورة العامة فإنني قدمت أداءً كبيرا أمام لاعبة من قائمة أول عشر مصنفات على العالم".