رافاييل نادال

أعلن لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال أنه سيشارك في بطولة "أكابولكو"، التي تقام في نهاية فبراير / شباط 2017، في المكسيك. وقال، خلال مقطع مصور، بثه منظمو البطولة، الثلاثاء: "أنا سعيد للغاية بالعودة إلى المكسيك، وإلى أكابولكو".

وفاز النجم الإسباني مرتين ببطولة "أكابولكو"، ولكن هذه ستكون المشاركة الأولى له فيها، بعد أن بدأت البطولة تقام على الأراضي الصلبة. وأضاف: "شعور رائع بالنسبة لي، ودائمًا ما تثير هذه البطولة ذكريات جميلة داخلي، ولهذا أتمنى أن أراكم هناك قريبًا، وأتمنى أن نستمتع ببطولة كبيرة".

وأكد منظمو البطولة مشاركة اللاعب الأرجنتيني ديل بوترو، والكندي ميلوس روانيتش، والكرواتي مارين كيليتش، والنمساوي دومينيك ثيم. وجاء إعلان "نادال" عن مشاركته في "أكابولكو"، بعد أيام قليلة من تأكيد خوضه منافسات بطولة "برشلونة"، التي تقام في الفترة بين 24 و30 أبريل / نيسان 2017.

ويستهل "نادال"، الفائز بـ 14 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، موسمه الجديد، رسميًا، في بطولة "بريزبن"، في الثالث من يناير / كانون الثاني المقبل، رغم أنه سيخوض قبل ذلك بطولة استعراضية، في أبو ظبي.

ويحتل "نادال"، في الوقت الراهن، المركز التاسع، في التصنيف العالمي، بعد موسم اتسم بكثرة الإصابات، مما جعله ينهي موسمه مبكرًا، في أكتوبر / تشرين الأول الماضي.