فيكتوريا أزارينكا

تواجه فيكتوريا أزارينكا بعض الصعوبات بسبب حاجتها لاصطحاب عربة الأطفال إلى جانب مضارب التنس ، عندما تسافر للمشاركة في البطولات في الفترة الأخيرة ، وهو ما لا يمنعها من التطلع إلى مشاركة استثنائية في بطولة ويمبلدون بعد الوصول إلى لندن برفقة "عضو إضافي" من العائلة.

وعادت أزارينكا إلى المنافسات الشهر الماضي بعد إنجاب إبنها ليو في ديسمبر/كانون الأول الماضي ، وسافر معها إلى لندن بينما تمنى لاعبة روسيا البيضاء نفسها بإحراز لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى منذ بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي.

وقالت أزارينكا مبتسمة في مؤتمر صحافي السبت "شيء استثنائي حقًا أن أعود إلى هنا بعضو إضافي من فريقي ، ينتابني شعور رائع. لم أشارك العام الماضي ولذلك أشعر بأني لم أشارك هنا منذ عامين".

وزادت مسؤوليات أزارينكا، وكذلك حقائبها، لكن الشيء الإيجابي أن ليو يحب السفر بينما تشعر والدته بالثقة في قدرتها على إيجاد التوازن بين متطلبات الرياضة وعائلتها ، مضيفة "أنه يحب السفر جدًا ، اعتقد أني أشعر بإرهاق إضافي لأني أريد التأكد أن كل شيء يسير على ما يرام ، إنه في حالة جيدة تمامًا ويحب الطائرة".

وتابعت أزارينكا "لكني محملة بالمزيد من الحقائب ومعي أيضًا عربة أطفال ، لم أكن أعرف أنه لا يمكن الخروج بعربة الأطفال من الطائرة ، في لندن ولذلك كنا في حاجة إلى حمله خلال السير في المطار ، وحتى الوصول إلى الجمارك وهذا أمر غريب" ،  وستبدأ أزارينكا مشوارها في البطولة الاثنين عندما تلعب مع الأميركية الشابة كاثرين بيليس.