الإكسسوارات الفضيّة

لا يمكن لأي منزل أن يكتمل دون إضافة لمسة من الديكورات والإكسسوارات المميزة، التي تجعله أنيقًا، وتتغير بتغير الفصول، وآخر الصيحات الرائجة في عالم الديكور والتأثيث المنزلي، التي من بينها الإكسسوارات الفضية، للمسة من الفخامة والرقي.

ويمكن لأيّة امرأة أن تحول منزلها كيفما تشاء، وتجعله مميزًا، عبر اعتماد بعض الإكسسوارات الفضية في مختلف الفضاءات، لتحصل على الصورة الراقية، مثل حمالات الشموع، التي يمكنك استخدامها على المائدة، أو الإطارات الفضية، التي يمكنك وضعها على طاولة غرفة الجلوس، أو على رف من الرفوف التي تكون عادة في أحد فضاءات المنزل، مع إضافة بعض الوسائد، من هذا اللون الساحر، لتعطي الأناقة للمكان.

هناك أيضًا لمسة الأباجورات، التي تزيد من رقة غرفة الجلوس، والتي يمكنك اعتمادها من اللون الفضي، إذ تزيد من روعة المكان، وتمنحه سحرًا فاتنًا.

ولغرفة النوم يمكنك اعتماد بعض المزهريات المميزة، التي عادة ما توضع متراصة، دون الأزهار، يمكنك وضعها في أحد أركان الغرفة، فضلاً عن لمسة المرايا الفضية، التي تبدو أنيقة في المكان.

وفي المطبخ، يمكنك أن تعتمدي على الأواني الفضية، وبعض الإكسسوارات الخفيفة، التي تكون باللون الفضي، وتزيد من جمالية المطبخ، وتجعله فضاء يتماشى مع ديكور المنزل، فضلا عن إضافة بعض الأغطية الراقية، على المائدة أو اعتماد الستائر من اللون الفضي، ما يمنح للنافذة رقة، ويزيد كذلك من جمالية المنزل، بلمسة سحرية مميزة، وجاذبية تفتح النفس لقضاء أكثر الأوقات وأجملها دون الشعور بالملل.