وكالة أنباء البحرين

قام السيد مهند النعيمي القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين "بنا" بتوقيع مذكرة تفاهم مع وكالة الأنباء الكورية الجنوبية، وذلك على هامش اجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة وكالات أنباء جنوب شرق آسيا والباسيفيكي الذي تستضيفه البحرين وتتواصل اجتماعاته على مدار يومي الـ 16 والـ 17 من شهر يونيو الجاري.
وذكر النعيمي أن مذكرة التفاهم تستهدف التنسيق والتعاون مع وكالات الأنباء الإقليمية والعالمية، خاصة تلك التي يمكن أن تستفيد منها وكالة أنباء البحرين في عملية التطوير الشاملة التي تجريها، مؤكدا الثقة التي باتت تتمتع بها الوكالة في أوساط وكالات الأنباء العالمية وتسابقها للتنسيق معها.
وأضاف أن "بنا" وفي إطار خططها التطويرية الشاملة وبرامجها الرامية للانتشار والتواجد في الساحة الإعلامية الإقليمية والعالمية على السواء تسعى للاستفادة من تجارب وكالات الأنباء الآسيوية التي ثبت نجاح تطبيقها في المحيط العامل بالوسط الصحفي والإعلامي ووكالات الأنباء.
يذكر أن وكالة أنباء البحرين "بنا" وفي ظل مساعيها لزيادة رقعة انتشارها والتنسيق مع وكالات الأنباء الإقليمية والعالمية، كانت قد وقعت في وقت سابق على عدة مذكرات تعاون وتبادل إخباري مع عدة وكالات عربية وآسيوية وأجنبية، وهي بصدد التوقيع على مذكرات أخرى مع عدة وكالات أخرى.