"التليغراف" تحتفل بالفائزين في مسابقة "مصر في عيون العالم"

احتفلت مدينة شرم الشيخ، بالفائزين بمسابقة صحيفة "التليغراف" البريطانية، تحت عنوان "مصر في عيون العالم"، وتم إعداد كتيب ثقافي وسياسي وسياحي عن مصر بالتعاون مع سفارة مصر في لندن، ووزارتي الثقافة والسياحة ورجال أعمال مصريين في الخارج، وذلك في قاعة المؤتمرات الكبرى في شرم الشيخ في حضور عدد من الفنانين والسفراء ورجال الأعمال والمستثمرين.
حضر من الفنانين، إلهام شاهين، ونيرمين الفقي، هالة صدقي، والموسيقار هاني مهنى ورجل الأعمال حسام الشاعر رئيس غرفة الشركات السياحية.
وأشاد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، بجهود سفارة مصر في لندن، والسفير هشام خليل القنصل العام ورجل الأعمال الدكتور أحمد المقدم، ووجه الشكر للشعب البريطاني الذي لم ينقطع عن زيارة شرم الشيخ واستمر في التدفق أسبوعيًا بأعداد تتراوح ما بين 9 إلى 10 آلاف سائح أسبوعيًا، مشيرًا إلى أن بريطانيا لم تتأثر بالحملة التي تقودها ألمانيا لحظر السفر المستمر دون مبرر، موضحًا أن شرم الشيخ تشهد استقرارًا أمنيًا، مدللاً على حديثه بزيارة ملك البحرين لها وتجوله بها وهو يقود سيارته بنفسه.
وكرم المحافظ السفير هشام خليل والدكتور أحمد المقدم، والدكتور سعيد توفيق أمين المجلس الأعلى للثقافة والدكتورة إيمان نجم والفنانين إلهام شاهين وهالة صدقي ونيرمين الفقي والموسيقار هاني مهنا.