الكاتبة فجر السعيد

دشَّنت الكاتبة فجر السعيد، هاشتاغ جديد باسم "اغضب يا ريس" على موقع "فيسبوك"، تطالب فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ إجراءات حاسمة ضد ما حصل من تفجيرات تخريبية أمس الاثنين.

وكتبت السعيد، عبر حسابها على "فيسبوك"، "اغضب يا ريس، الحادث المتطرف اليوم ليس حادثًا عاديًا بل مؤامرة مكتملة الأركان لإخراج مصر من مرحلة فوضى المظاهرات إلى فوضى التفجيرات، ورجال الإعلام الهدف الثاني بعد النائب العام".

وأضافت "إذا لم يغضب الرئيس وحكومته ويتخذوا إجراءات حاسمة لإيقاف هذا المخطط القذر، فلن تنتهي القصة إلا باغتيالات تطال الجميع ويحولون مصر إلى لبنان مع فرق المساحة، فمساحة مصر تفوق مساحة لبنان والحدود ملتهبة بالتطرف من كل الجوانب، حماس وليبيا والسودان".

وواصلت "اغضب يا ريّس بحجم الغضب الذي يجتاح قلوب المصريين، فغضب الرئيس سيطفئ غضب الشعب الذي خرج بمثل هذا التاريخ بالملايين ليخلع الإخوان من العالم وينجوا بمصر من احتلال إخواني لن يبقي ولا يذر، وطبعًا لن يسمحوا بعودة الإخوان حتى لو من باب المواءمة السياسية أو المصالحة".

وأردفت "الغضب المقصود ليس غضبًا نفسيًا ولكن إجراءات حاسمة وحازمة وصارمة بدايتها تنفيذ الإعدام بمن صدرت ضدهم أحكام نهائية وإلقاء القبض على كل من يجلس على تويتر وفيسبوك يحرض ويؤيد أعمال العنف أو حتى يبررها، فوراء كل تويتة مصيبة ستكشفها التحقيقات، أغضب يا ريّس فالشعب يريد أن يغضب الرئيس وسيكتبها لك بهاشتاج سيكتسح تويتر وفيسبوك ‫اغضب يا ريس".