الموقع الإلكتروني لـ "اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان"

فاز الموقع الإلكتروني لـ "اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان" في دولة قطر بالدرع الذهبي كأفضل موقع إلكتروني من بين عدد كبير من الترشيحات "325 موقعاً إلكترونياً" في مسابقة التميز العربي التي نظمتها أكاديمية التميز بفندق المروج روتانا- دبي. ومثل اللجنة في حفل التكريم رئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام عبد الله المحمود  بحضور نخبة من كبار الشخصيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والحكوميين والسفراء والاقتصاديين والأكاديميين والدبلوماسيين.
ووصفت الأمين العام للجنة مريم العطية فوز موقع اللجنة بالحافز القوي لتطوير العمل التقني من حيث التركيز على الوسائط الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي في عملية نشر ثقافة حقوق الإنسان والتوعية بجوانبها المختلفة.
وقالت في تصريح صحافي بهذه المناسبة "أصبحت المواقع الإلكترونية والشبكات الاجتماعية مصدراً أساسياً من مصادر الأخبار لكثير من روادها، وهي أخبار تتميز بأنها من مصدرها الأول وبصياغة فردية حرة، كما تتميز بالسرعة والمصداقية كونها تصل من مصدرها إلى المتلقي مباشرة".
وأكدت العطية أن اللجنة ستواصل سعيها الجاد للاستفادة القصوى من الوسائل كافة من أجل تحقيق رسالتها الإنسانية وأهدافها الرامية إلى التحقيق الكامل لكرامة وعزة الإنسان.
من جانبه، أعرب المحمود عن الشكر والثناء لأكاديمية التميز لاختيار موقع اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في دولة قطر كأفضل موقع في الشرق الأوسط على مستوى المؤسسات، مضيفاً ان "هذا التكريم  لهو من أهم الدوافع التي تجعلنا نسمو إلى التطوير والتقدم، وهو حافز لنا كما للآخرين يدعونا دائما للطموح الايجابي في هذا المجال، ويحثنا على التقدم نحو القيام بمزيد من الخطوات وسط التنافس الشريف لتوفير ما هو الأفضل".