حسام حبيب

حقق فيديو كليب "فرق كبير" الذي أنتجته شركة "نجوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الفنى للنجم حسام حبيب، نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد أيام قليلة من طرحه على موقع "يوتيوب".

وتخطى الكليب حاجز 2 مليون مشاهدة ليتربع على عرش الأغنيات المعروضة على موقع "اليوتيوب"، وأن يكون ضمن  قائمة "TOP Tracks" في مصر.

يذكر أن كليب "فرق كبير" حاز على إعجاب الكثيرين منذ إطلاقه على اليوتيوب وقناة "نجوم إف إم TV".. والفيديو كليب من إخراج الأمريكي الإسباني الأصل المخرج الشهير جون بيريز، ويعتبر ثاني تعاون مع حسام حبيب في ألبومه الجديد، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسام حبيب وتوزيع محمد النابلسي، وصور الفيديو في جزيرة إيبيزا الإسبانية، ويعد ألبوم "فرق كبير" أول تعاون بين حسام حبيب و"نجوم ريكوردز".  

يشار إلى أن شركة "نجوم ريكوردز" طرحت ألبوم الفنان حسام حبيب "فرق كبير" بعد يومين فقط من طرح الفيديو كليب، والذي حقق نسب مشاهدة كبيرة تخطت الـــ 4 ملايين مشاهدة عبر اليوتيوب ويضم 11 أغنية هي "فرق كبير، هو حبيبي، تعيشي معايا، روحت له، في كلام، أوعى، حبيبى، خلينى معاك، شايف نفسي فيك"، بالإضافة إلى الدويتو الغنائى "كل ما أغنى" مع النجمة شيرين عبد الوهاب الذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية تخطت 10 ملايين مشاهدة.

ويتعاون حسام حبيب في الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعيين منهم: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد سرحان، عبد الحميد الحباك، إيهاب عبد الواحد، توما، محمد النابلسي وحسن الشافعي.