إطلاق الموقع الالكتروني لجائزة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية

أطلقت اللجنة العليا لجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية المتميزة موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة بحضور سعادة نوره الكعبي عضو مجلس إدارة اللجنة رئيس لجنة الإعلام والترويج وذلك من مقر الجائزة في مؤسسة التنمية الأسرية بمنطقة المشرف بالعاصمة أبوظبي.

ويتضمن الموقع العديد من الأقسام التي تسلط الضوء على أهداف الجائزة وتطلعاتها ويشكل دليلا إلكترونيا شاملا باللغتين العربية والانجليزية للراغبين في متابعة أخر المستجدات في النسخة الثانية التي بدأت بمؤتمر إطلاقها في مستهل الشهر الجاري.

وسيتاح للراغبين في الترشح للفوز بفئات الجائزة فرصة الاطلاع على جميع تفاصيلها و شروط الترشح مع تيسير الحصول على النماذج المعدة الكترونيا لاستيفاء الإجراءات مع عرض شامل لجميع الأخبار الخاصة بها.

من ناحيتها أكدت سعادة نورة الكعبي أن الموقع يوفر كل المعلومات المتعلقة بالجائزة وللفئات المستهدفة كافة ويسهل عملية التواصل مع لجان الجائزة بالإضافة إلى تسهيل الاشتراك فيها وذلك من خلال الخدمات المتميزة التي يحتويها موقع الجائزة.

وأضافت الكعبي أن الموقع يوضح لمتصفحيه كيفية الاشتراك في الجائزة ويشرح آلية الترشح لها وهي الحصول على طلب الاستمارة الخاصة بإحدى فئات الجائزة وتعبئتها إلكترونيا