جامعة الإمام محمد تنظم مهرجان صيفي

تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في إدارة التشغيل الذاتي في الإدارة العامة للاستثمار "مهرجان صيف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية" المخصص للنساء والأطفال خلال الفترة 17-23 آب/أغسطس في مركز الأمير سلمان للمعارض والمناسبات في المدينة الجامعية تحت رعاية مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل،.

وقال مدير عام الإدارة العامة للاستثمار المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان أن المهرجان يستمر لمدة 7 أيام ويبدأ من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً، كما أن المهرجان يستهدف العائلات من منسوبي ومنسوبات الجامعة والمجتمع، ويتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية للمرأة والطفل ومكان مخصص للأسر المنتجة والجمعيات الخيرية.

وأشار مدير إدارة التشغيل الذاتي أحمد بن إبراهيم أبا الخيل، أن من فعاليات المهرجان: عروض ثلاثية الأبعاد وليزر داخل المركز، ومجموعة من الألعاب الإلكترونية والحركية المخصصة للأطفال، ودورات تثقيفية للمرأة في مجال المكياج والتصوير والتغذية، وركن خاص للمطاعم والمقاهي داخل المركز خلال فترة المهرجان.

كما بين أبا الخيل أن المهرجان يتخلله مسابقات يومية على المسرح وتوزيع جوائز للفائزات بإدارة إذاعة يو إف إم، وسيتم عقد لقاءات مع سيدات أعمال وداعيات.