جامعة القدس

تسلمت جامعة القدس اليوم الثلاثاء، قرابة 1440 مجلة علمية في مختلف التخصصات والتي تم منحها من مجلس النشر العلمي في جامعة الكويت، وذلك بعد توقيع الاتفاقية التي وقعت ما بين الجامعتين الشهر الماضي.
وقد افتتح زاوية المجلات العلمية الكويتية نائب الرئيس التنفيذي د.عماد أبو كشك، ونواب الرئيس وعمداء الكليات والهيئات التدريسية ومدراء الدوائر الإدارية ولفيف من الطلبة ووسائل إعلامية.
وقد شكر أبو كشك هذه المنحة الكويتية القيمة وهذا الكنز المعلوماتي الذي قدمته جامعة الكويت لطلبة الجامعة وأساتذتها والباحثين، مشيرا إلى أن هذه الكتب سيكون لها  بصمة مهمة في مجال البحث العلمي داخل الجامعة.
وأضاف إن منح جامعة الكويت هذه الكتب دليل على عطائها المستمر والذي لا ينقطع للقدس ومؤسساتها، خاصة أن الكويت حكومة وشعبا أياديهم بيضاء ممدودة للخير دائما.
وقد قامت جامعة القدس بتخصيص زاوية خاصة للمجلات العلمية الكويتية داخل مكتبة منيب المصري العلمية، والتي لاقت إقبالا كبيرا من قبل الطلبة الذين بدؤو بقراءة الكتب والمجلات العلمية الكويتية للاستفادة من الأبحاث العلمية التي يقومون بها.
ويذكر ان المجلات العلمية قد شملت جميع التخصصات كمجلة الكويت للعلوم ومجلة الحقوق والمجلة العربية للعلوم الإدارية ومجلة الشريعة الإسلامية والمجلة العربية للعلوم الإنسانية ومجلة العلوم الاجتماعية وغيرها من الكتب العلمية القيمة.