رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور عبدالله ملكاوي

اكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور عبدالله ملكاوي اهمية التمسك بالعدل والمساواة بين العاملين في جميع مؤسساتنا الوطنية وخاصة المؤسسات التعليمية ، مشيرا الى ضرورة التمسك بالمطالب المحقة للعاملين في الجامعة وايصالها بالطرق الديمقراطية والحضارية .
وقال خلال لقائه العاملين والموظفين في الجامعة اليوم الاربعاء والذين ينفذون اعتصاما للمطالبة بتحسين اوضاعهم المالية والتامين الصحي ان ادارة الجامعة تنظر الى جميع القضايا العامة التي تهم الموظفين والعاملين بمنظار المصلحة العامة دون تمييز بين فئة واخرى وان ادارة الجامعة تنفذ كل ما هو لمصلحة الموظف ولا تستثني احدا .
ودار نقاش موسع حول مطالب العاملين والتي تركزت على علاوة البرنامج الموازي التي يتقاضاها موظفو الجامعة و ارتفاع نسبة الاقتطاع للمعالجة للتامين الصحي التي تصل في بعض التخصصات الطبية الى ما نسبته 50 بالمئة وتخلل الاجتماع عرض قضايا خاصة لا علاقة لها بالمطالب الوظيفية .
وأكد الدكتور الملكاوي انه سيعمل على دراسة كافة المطالب والقضايا الاخرى المقدمة منهم والعمل على تنفيذ ما يمكن منها بأسرع وقت
وكان موظفو جامعة العلوم والتكنولوجيا نفذوا اعتصاماً لهم امام مبنى الرئاسة منذ صباح امس واستمر حتى صباح اليوم حيث شهد اليوم تزايداً ملحوظا في اعداد المشاركين من الموظفين بهدف تحقيق مطالب وظيفية .
وعبر المجتمعون عن شكرهم لرئيس الجامعة على استجابته وتفهمه لقضايا العاملين، مؤكدين حرصهم الشديد على كل ما من شأنه الحفاظ على مصلحة الجامعة ومكانتها وتميزها.