جامعة الطائف

اختتمت جامعة الطائف ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، أمس أنشطة وفعاليات عمادة شؤون الطلاب، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور طلال المالكي ووكلاء الجامعة، وذلك بمقر الجامعة بالحوية.

واستعرض عميد شؤون الطلاب الدكتور فيصل المالكي في كلمة له خلال الحفل, أبرز انجازات العمادة والخدمات التي قدمتها للطلاب والطالبات داخل الجامعة والمبادرات التي قامت بها في إطار برامجها لخدمة المجتمع، موضحاً أن العمادة تسعى إلى ترجمة رؤية الجامعة من خلال تفعيل دور الطلاب في أنشطة الجامعة المختلفة والتنوع في أدوات التسويق, بالإضافة إلى التوازن المحلي بين الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والإثراء المتميز لها.

عقب ذلك, شاهد الحضور فيلماً بعنوان " قصة طموح " للبرامج والفعاليات التي نظمتها العمادة خلال العام الدراسي، ثم قدم مجموعة من الطلاب مسرحية بعنوان "نزهة في ميدان المعركة "، , كما عُرضت بعض من نماذج الموهوبين في الجامعة, إضافة إلى تقديم اوبريت "بوح الغيم".

بعد ذلك ألقى مدير جامعة الطائف, كلمة نوه خلالها بتميز بقدرات المشاركين، مباركاً حصول الجامعة على المركز الأول في النشاط على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

كما ثمن لطلبة وطالبات الجامعة الروح التنافسية في النشاط الطلابي ، مشيرا إلى أن منهج النشاط الطلابي في العام القادم سينفذه ويشرف عليه طلبة الجامعة دون تدخل من عمادة شؤون الطلاب.

وفي ختام الحفل, كرمت عمادة شؤون الطلاب المتميزين في مختلف الأنشطة والمشاركات، كما تم تكريم شركاء النجاح المتعاونين مع العمادة في إنجاح نشاطاتها.