جامعة الملك عبد العزيز

أطلقت عمادة شؤون الطلاب في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة اليوم, الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الأول من العام الجاري, وذلك بالسكن الجامعي .

وحثّ عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني, خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل المعد لهذه المناسبة، الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة, التي تسهم في رفع المستوى المهاري والفكري والمعرفي لديهم وتنمي قدراتهم في شتى المجالات.

من جانبه رحب المشرف على الأنشطة بالسكن الجامعي مفرح الجابري, بعميد شؤون الطلاب والوكلاء ومدراء الإدارات بالعمادة, مؤكداً على أن الأنشطة الخاصة بطلاب الجامعة تحظى برعاية واهتمام كبير لما لها من دور مهم في صقل مهارات الطلاب وملئ أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .

بعد ذلك فتح باب الأسئلة والاستفسارات من الطلاب، حيث أكد عميد شؤون الطلاب على أن الجامعة تسعى إلى تحسين البيئة الجامعية وتوفير جميع الخدمات والبرامج خلال العام الدراسي، مستعرضًا المهام التي تقوم بها العمادة والأهداف المرسومة للأنشطة والبرامج والخدمات الطلابية.

كما دشن عميد شؤون الطلاب المقر الجديد لوحدة الأنشطة الطلابية بالسكن الجامعي, وزار معرض مكافحة المخدرات بمشاركة جمارك مطار الملك عبدالعزيز وهيئة الهلال الأحمر السعودي المقام حالياً بالسكن الجامعي