تعاون مشترك بين جامعة جدة و الجامعة السعودية الالكترونية

بحث معالي مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، مع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى, سبل التعاون المشترك بين الجامعتين بما يحقق التطلعات المستقبلية لجامعة جدة, إضافةً إلى بحث سبل التعاون في مجال تطوير البرامج المدمجة ونقل خبرات الجامعة الإلكترونية إلى جامعة جدة .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها معالي مدير جامعة جدة للجامعة السعودية الإلكترونية بالرياض أمس ، حيث كان في استقباله مدير الجامعة المكلف وعدد من وكلاء وعمداء ومسؤولي الجامعة.

واستهل الدكتور مشاط الزيارة بجولة في مبنى الجامعة, أطلع خلالها على ما يحتويه المبنى من فصول دراسية مزودة بأحدث تقنيات العرض الإلكتروني، المرتبطة بتطبيقات الحوسبة والشبكة المعلوماتية المعتمدة على التواصل المستمر بين جميع أطراف العملية التعليمية (المعلم والطالب)، إضافة إلى قاعات المحاضرات والندوات، والمكاتب الإدارية بالجامعة.

بعد ذلك، شاهد عرضًا مرئيًا عن الجامعة الالكترونية وبرامجها الأكاديمية وتطلعاتها المستقبلية وما وصلت إليه في مجال تطبيق التعلم المدمج الذي يدمج بين التعلم الإلكتروني من خلال شبكة (الإنترنت) والتعليم التقليدي "وجها لوجه " .

وأكد معالي مدير جامعة جدة أن هذه الزيارة تأتي في إطار التوجهات للاستفادة من الخبرات والمجالات التي تحقق الأهداف والتطلعات المستقبلية المتميزة لجامعة جدة .