نادي الباحة الأدبي

يشارك نادي الباحة الأدبي في معرض الكتاب الدولي بالرياض لهذا العام بـ 35 إصداراً جديداً طبعت بالشراكة مع أحدى دور النشر العربي ، إضافة إلى ما يزيد عن 170 إصداراً أصدرها النادي سابقاً .

وأوضح رئيس النادي حسن بن محمد الزهراني أن الإصدارات الجديدة التي جاءت في مختلف الفنون الأدبية تضمنت ، بلاغة الصورة السردية ، غربة ، على ضفاف الغربة ، أجمل الطيور ، ليس يعنيني كثيراً ، الرصاصة تقتل مرتين ، معزوفات يرقص دم فلامنكو ، لا علي ولا ليا ، ربيع بلون السماء ، ظواهر أسلوبية في شعر حسن الزهراني ومكية عيسى ، أشياء تشبه الحياة ، ذكراك مواسم أشواقي ، ثلاث من الآهات ، نخب رأس المعتصم ، إلى جانب عدد من قصص أطفال .

وبين أن الإصدارات شملت أيضاً ، سورة الحزن ، الممارسة النقدية ، نقوش الصحابي الجليل خالد بن العاص وأبنائه ، أنا وليل بعينيها ، شعراء الباحة .. مختارات مترجمة ، القرآن ولغة السريان ، مكارم الأخلاق في نقائض جرير والفرزدق ، اللغة في روايات نجيب الكيلاني ، مجلة جرن ، نكز ، خرز الوقت ، وسردية الخوف .. مقاربات نقدية في الرواية السعودية ، التيهاب ، نفلة ، الاتجاه الإنساني في شعر فدوى طوقان ، مهرجان الشعر ، فتنة القرار فتنة الجواب ، مشيراً إلى أن عدداً من المؤلفين سيوقعون إصداراتهم الجديدة بمعرض الكتاب .