جامعة الطائف

أعلنت جامعة الطائف ممثلة في عمادة القبول والتسجيل مساء الثلاثاء عن ترشيح الطلاب والطالبات، الذين انطبقت عليهم معايير القبول في مقر الجامعة في الطائف، وفي جميع فروعها. وأهابت الجامعة بجميع المرشحين الدخول على بوابة القبول من خلال- أيقونة تثبيت طلب قبول- لتثبيت طلب القبول والحصول على الرقم الجامعي وإفادة القبول.

وحددت الجامعة لجميع المرشحين مدة خمسة أيام لتثبيت القبول، اعتبارًا من أمس، الثلاثاء، وسيتم إلغاء طلب القبول في حال عدم تثبيته في المدة المحددة. 

و نوهت عمادة القبول والتسجيل للطلبة الذين قد تواجههم صعوبات في عملية التثبيت التواصل المباشر مع العمادة من خلال بوابة القبول-أيقونة التواصل المباشر.

و أرجأت الجامعة فتح برنامج الدبلوم التربوي لطلابها إلى العام القادم، وذلك لتطويره وفقًا لمتطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي، وبما يواكب المخرجات التي يتطلع إليها المجتمع، وذلك بعقد عدة اجتماعات مع المسؤولين في وزارة التعليم وعدد من المراكز المتخصصة.

وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة فهد الحارثي أن مدير الجامعة الدكتور حسام زمان اجتمع أخيرا مع ممثلين لشركة تطوير من أجل اعتماد مشروع تطوير خطة الدبلوم التربوي.