جامعة الأمير سطام

تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في الخرج، الأحد المقبل استقبال طلبات القبول في برامج الدراسات العليا، وذلك عبر موقع النظام الأكاديمي على الرابط http://eserve.psau.edu.sa.

وأوضح وكيل عمادة الدراسات العليا بالجامعة الدكتور عبدالعزيز السعيدان، أن القبول في برنامج الماجستير للطلاب والطالبات سيكون في أقسام الدراسات الإسلامية، والمناهج وطرق التدريس، والعلوم التربوية، في تخصصات الفقه وأصوله، والمناهج وطرق التدريس، والإدارة التربوية، وتخصص علم المواد بقسم الفيزياء للطلاب، التي تقام بكلية التربية في مقر الجامعة بمدينة السيح.

ودعا الدكتور السعيدان المتقدمين للاطلاع على شروط القبول وآلية تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني، وتعبئة استمارة الترشيح المخصصة وإرفاق المستندات إلكترونياً، وهي نسخة من وثيقة التخرج، ونسخة من السجل الأكاديمي (كشف الدرجات)، ونسخة من بطقة الهوية الوطنية أو البطاقة العائلية.

وأشار إلى ضرورة تحقق شرط الحصول على (70) درجة في اختبار القدرات الجامعية كمتطلب أساسي للتقديم لجميع البرامج، إضافة إلى شرط الحصول على (450) درجة أو ما يعادلها من اختبار (الآيلتس) أو كفايات اللغة الانجليزية كمتطلب لبرنامج ماجستير الفيزياء.

ولفت وكيل عمادة الدراسات العليا بالجامعة، إلى أن آخر موعد لتلقي الطلبات سيكون يوم الخميس الموافق 1 / 8 / 1438هـ، ويمكن التواصل مع العمادة عبر البريد الإلكتروني dgsmpsau.edu.sa للطلاب، و dgsfpsau.edu.sa للطالبات.