جامعة الفيصل

 أقامت شركة بي أيه إي سيستمز السعودية محاضرة عن أهمية الاستثمار المجتمعي والأعمال التطوعية في المجتمع، وذلك في جامعة الفيصل في مدينة الرياض بالتعاون مع مبادرة "ابتسم.. أنت في نعمة" التي ترعاها الجامعة، ألقاها مدير المسؤولية الاجتماعية بالشركة فهد الخلفان، تطرق خلالها إلى جهود الشركة في القيام بمسؤولياتها الاجتماعية، حيث قال: "تحرص بي أيه إي سيستمز السعودية على المشاركة في الجوانب الاجتماعية ولها مبادرات كبيرة في هذا الشأن وفي مختلف المجالات، حيث وضعت في مقدمة أهدافها الاستراتيجية دعم برامج المسؤولية الاجتماعية وذلك من منطلق قناعتها بأهمية الدور الاجتماعي للقطاع الخاص".

كما أوضح الخلفان أهمية المسؤولية الاجتماعية ودورها التنموي، لهذا تملك الشركة رصيداً هائلاً في هذا المجال يتمثل في سلسلة من المبادرات والبرامج بهدف دعم النشاطات الاجتماعية ودعم برامجها التي تعكس قناعتها بأهمية الدور الاجتماعي للقطاع الخاص".

وأضاف: "كما أن بي أيه إي سيستمز السعودية لها أيضاً مشاركات عديدة أسهمت في خدمة المجتمع السعودي عبر برامج متعددة في المجالات الخيرية، والتوعية الصحية، والأمن والسلامة، والتعليم والتدريب والتطوير، لأنها تعتبر هذه البرامج جزءًا مهماً من منظومة أعمالها في دعم المجتمع".