جامعة فيصل في الأحساء

أعلن مدير جامعة الملك فيصل الدكتور عبدالعزيز الساعاتي عن تخصيص 11 مليار ريال كموازنة للإمكانات والتجهيزات وتوفير البيئة الأكاديمية للطلبة والباحثين، موضحا أن الجامعة تبنت من خلال مراكزها البحثية وكراسيها العلمية عددا من البحوث النوعية والرائدة، وللجامعة بصماتها الواضحة في خدمة المجتمع في مجالات إنسانية وأكاديمية وبحثية وتدريبية وإعلامية.

جاء ذلك، في كلمته خلال حفل تخريج 21 ألفا و993 طالبا وطالبة بالجامعة يمثلون الدفعة السادسة والثلاثين، الذي رعاه محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي في قاعة الاحتفالات الكبرى في المدينة الجامعية أمس الثلاثاء.

وأشار الساعاتي إلى أن الجميع يعيش مع الوطن أيام العزة والإباء، إذ إن عاصفة الحزم تعصف بالباغين وترد كيد المعتدين، فإن الجامعة ومنسوبيها يقفون خلف القيادة الحكيمة وبواسل وصقور الوطن الأوفياء بالدعاء والمساندة، مرسخين مفهوم الوحدة الوطنية.

و عبر محافظ الأحساء عن سعادته في الاحتفال مع كوكبة من الخريجين وفي حفل كهذا تتسابق لدى الإنسان الكلمات من القلب المفعمة بصادق مشاعر الفرح والسرور بالتهنئة لهذه الكوكبة وهي مناسبة تجسد الفرح.

وتضمن الحفل كلمة للطلاب الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب سعيد بن محمد القحطاني ليعلن بعدها عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد الفريدان النتائج، أعقبها أداء القسم لطلاب كلية الطب مع عميد الكلية الدكتور وليد البوعلي، وعرض مرئي لأنشطة وبرامج الجامعة.