جامعة آل البيت

 اتخذت جامعة آل البيت جملة من الإجراءات التنظيمية؛ استعداداً لاستقبال الطلبة الجدد ساعدت في سرعة انجاز وتنفيذ إجراءات قبولهم وتسجيلهم في الجامعة وبمستوى عالٍ من الدقة الانجاز.

وكان رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة، تفقد المواقع الخاصة باستقبال الطلبة الجدد وفتح قاعات حاسوبية جديدة في مجمع بني هاشم، ومجمع قريش ودائرة القبول والتسجيل، بهدف استقبالهم وتسهيل عملية التسجيل ووضع جميع الترتيبات المطلوبة لخدمة الطلبة، وذلك ضمن نافذة واحدة وبالموقع نفسه لإتمام اجراءات تسجيلهم دون عوائق.

واكد نائب رئيس جامعة آل البيت الدكتور محمد الدروبي ان ادارة الجامعة عملت على تسهيل الإجراءات الخاصة بعملية القبول والتسجيل لتكون في موقع واحد لتوفير الوقت والجهد على الطلبة وأولياء أمورهم وخاصة الطلبة الجدد، وتجهيز مركزين للقبول والتسجيل في الجامعة.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر فلاح العطين ان العمادة اتخذت الاجراءات اللازمة لتسجيل الطلبة الجدد، وشكلتن لجان استقبال للطلبة، وان الدوائر المعنية في الجامعة كلها تعمل للتسهيل والتيسير على الطلبة .

واكد العطين بان الجامعة جهزت القاعات الخاصة وتوفير كافة الخدمات للطلبة، واعطاء كل طالب (cd) يحتوي على مرافق الجامعة والتعليمات والانظمة المعمول بها في جامعة ال البيت، حيث وصل عدد الطلبة الجدد الى 2000 طالب وما زال التسجيل مستمرا على اكمل وجه.

واشاد عدد من الطلبة الجدد وأولياء امورهم بالتسهيلات والترتيبات التي أعدتها الجامعة بشكل عام وعمادة شؤون الطلبة بشكل خاص، بحيث وفرت عليهم وذويهم الوقت والجهد.