جامعة الأميرة نورة

تشارك جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في استضافة 3 ندوات تابعة للفعاليات الثقافية للمهرجان الوطني للتراث والثقافة ، بالتعاون ( الجنادرية 30 ) ، خلال يومي غد وبعد غد ، ضمن دور الجامعة ومسؤوليتها الوطنية والثقافية والاجتماعية في الإسهام بحركة التنمية .

وتشكل الوطنية الأسرة والتطرف محورا يقود الندوات ضمن موضوعاتها ، حيث تتمثل في .. الأسرة وتعزيز الانتماء الوطني لدى الأجيال والأسرة ، وتحديات ثقافة التقنية ، ودور الأسرة في الحد من الانحراف والتطرف .

وستقدم كل من .. الدكتورة نوال العيد والدكتورة نورة العجلان والدكتورة بنية الرشيد ، والكاتبة سكينة المشخص ندوة ( دور الأسرة في الحد من الانحراف والتطرف ) ، وتدير الجلسة عائشة حجازي , فيما ندوة اليوم الثاني عن ( الأسرة وتعزيز الانتماء الوطني لدى الأجيال ) ، وتدير جلستها الدكتورة سهام العبودي ، وتشارك في النقاش كلا من .. الدكتورة نوف التميمي ، والدكتورة عزة شاهين ، والكاتبة الإعلامية كوثر الأربش . كما يعقبها ندوة عن ( الأسرة وتحديات ثقافة التقنية ) للدكتورة ريم العبيكان ، والدكتورة أمل الطعيمي ، والدكتورة وفاء اليافي ، وتدير جلسة الندوة نادية السيف .