جامعة الطائف

احتفت جامعة الطائف، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب في جامعة الطائف مساء الأربعاء، باختتام الأنشطة والبرامج الطلابية للعام الجامعي 1436 هـ، بحضور وكيل الجامعة للتنمية والإبداع الدكتور جريدي المنصوري، وعدد من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري الإدارات وأعضاء هيئة التدريس ومجموعة من الطلاب، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى في مقر الجامعة في الحوية .

وبدأ الحفل المُعد بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى عميد شؤون الطلاب في الجامعة الدكتور فيصل بن عبدالله المالكي، كلمة أوضح فيها أن هذا الحفل يأتي تتويجًا لمسيرة عام كامل من الأنشطة والفعاليات الطلابية التي نظمتها العمادة، وحرصت من خلالها على اكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها، مشيرًا إلى أن العمادة خلال هذا العام ركزت على أربعة أبعاد رئيسية في مجال عملها، تضمنت الأنشطة الطلابية، والخدمات الطلابية، والتوجيه والإرشاد، والتطوير و الجودة ، وأسهم ذلك التنوع في الوصول إلى شرائح متعددة من الطلاب والطالبات.

بعد ذلك قُدمت نماذج، لأربعة مواهب طلابية، أسهمت عمادة شؤون الطلاب في اكتشافها خلال هذا العام، كإعداد ومونتاج الأفلام القصيرة، والرسم، وبرمجة وإعداد التطبيقات والأنظمة، وبرمجة الربوتات الإلكترونية .

ثم قدم مجموعة من طلاب الجامعة أوبريت وطني بعنوان : " نبض الولاء"، عبروا من خلاله عن ولاءهم و انتماءهم لهذا الوطن الغالي.

عقب ذلك كرم وكيل الجامعة للتنمية والإبداع الدكتور جريدي المنصوري، الجهات المشاركة والداعمة لأنشطة وفعاليات الجامعة، بالإضافة إلى تكريم عدد من الكليات والعمادات المميزة خلال هذا العام .

وتخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والقصائد الشعرية .